المحتوى الرئيسى

سامسونج تعمل على اختبار هاتف بشاشتين

04/13 18:31

نشر الموقع الكوري الجنوبي ET News وموقع ذا إنفيستور، تقارير ورد فيها أن سامسونج تعمل على إنتاج مجموعة من النماذج الاختبارية لهواتف ثنائية الشاشات هذا العام. وذكرت التقارير أن عملاق التقنية الكوري الجنوبي قد بدأ بالفعل في إنتاج هذه النماذج، وأنها تخطط لإنتاج قرابة 2000 إلى 3000 وحدة بحلول نهاية منتصف عام 2017.

وقالت التقارير أن هذه الأجهزة غير منتجة للطرح الاستهلاكي في الأسواق، بل إن سامسونج تعمل على إنتاجها فقط من اجل اختبار صلاحية وفعالية الهواتف القابلة للطي. وتشير التقارير إلى أن الهاتف الواحد سيحتوي على شاشتين بقطر 5 بوصة لكل شاشة مصنعة من شرائح OLED، وأن الشاشات ستكون مرتبط بمفضل واحد من المنتصف. وهو تصميم مشابه إلى حد كبير بجهاز Medias W N-05E من NEC والمعروض في الصورة بالأسفل.

وقد داعبت فكرة إنتاج هاتف قابل للطي مخيلة سامسونج لفترة طويلة، حتى أنها قد أنتجت إعلاناً في السابق لمنتجه مشابه لم يخرج إلى النور قط. ولكن الهواتف الشبيهة القابلة للطي لا تزال بعيدة عن فكرة الاستخدام الاستهلاكي والإنتاج الضخم المخصص للأسواق.

ولكن التقارير المشار إليها تقول أن سامسونج تنوي بالفعل تحويل الفكرة من مجرد أبحاث ونماذج اختبارية إلى منتجات استهلاكية تغزو أسواق العالم بحلول عام 2019.

نسريبات تكشف عن بعض مواصفات موتو زي القادم

هاتف HTC One X10 سيهتم بعمر البطارية

لينوفو تعمل على هاتفين متوسطين من فئة موتو

تسريبات تكشف عما يمكن أن يكون آيفون 8 القادم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل