المحتوى الرئيسى

نهال عنبر: "أنا أكثر شخصية حشرية"

04/13 19:19

فاجئت الفنانة نهال عنبر نجلها الفنان حسام الحسيني في أول حلقات برنامجه "سمع حس"، على راديو "إنيرجى" على تردد 92.1 على الهواء مباشرة.

وهنأت عنبر، الحسيني على البرنامج وعلى إطلاق المحطة الإذاعية وتمنت لهم التوفيق، ورغم انتقاد الحسيني لـ"الشخصية الحشرية" وهو موضوع الحلقة،  قالت نهال إنها أكثر شخصية حشرية ولكن في حياة أبنائها، وقالت أن الأم هي أكثر شخصية حشرية إنطلاقًا من خوفها واهتمامها بحياة ابنائها.

وكشفت عنبر، عن موقف غريب تعرضت له يكشف مدى "الحشرية" التي يقوم بعض الأشخاص، حين حضرت حفل عيد ميلاد لأحد الفنانات، وعقب انتهاء الحفل توالت عليها التليفونات لسؤالها حول الخاتم والفستان الذي ارتدهما الفنانة صاحبة عيد الميلاد، وختمت حديثها إن من الضروري أن يركز الجميع في حياته فقط وعدم التدخل في حياة الاخرين.

برنامج حسام الحسيني "سمع حس" يذاع كل خميس في تمام الرابعة عصرا وحتى السادسة مساء، ويتناول الحسيني كل أسبوع  قضية ما بطريقة ساخرة،  كما يتم اختيار آلة موسيقية لها علاقة بموضوع الحلقة ويتم استخدام هذه الآله كخلفية موسيقة طوال فترة بث الحلقة.

كما ستكون هذه الآلة الموسيقية هي البطلة في أغلب الأغاني التي سيتم بثها خلال الحلقة، ليس هذا فقط ولكن يستضيف الحسيني عازف مشهور في كل حلقة جديدة من البرنامج يصطحب فيها آلته ويقوم بالعزف عليها لايف للمستعمين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل