المحتوى الرئيسى

النيل العقارية تضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه

04/13 18:32

أعلنت شركة النيل العقارية، إحدى الشركات العقارية الكبرى بالسوق المصرية، عن البدء في تنفيذ خطة توسع بشبكة الفروع بافتتاح مقر جديد في التجمع الخامس؛ لتسهيل التواصل مع العملاء، وتقديم حزمة عروض مميزة من الوحدات العقارية.

من جانبه قال المهندس محمد طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة النيل العقارية، إن الثقة الكبيرة للشركة في نمو القطاع العقاري المصري أسهمت في خلق دافع قوي لافتتاح فرع جديد ضمن خطة توسعية ستشهد افتتاح سلسلة فروع أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشف طاهر أن الشركة تستهدف ضخ 300 مليون جنيه خلال العام الحالي في مشروعات عقارية بمنطقة التجمع الخامس.

وأضاف أن الشركة تمتلك نحو 15 قطعة أرض بمناطق اللوتس والقرنفل والأندلس والنرجس على مساحات تتراوح بين 500 و1000 متر مربع، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف بناء نحو 180 وحدة سكنية على مساحات تتراوح بين 120 و232 مترًا مربعًا، والمشروعات على مرحلة واحدة، سيتم الانتهاء منها بنهاية 2019.

كما أكد أن الشركة تلتزم بمواصلة تقديم برامج سداد مرنة تشمل سداد دفعة تعاقد 10%، مع توفير إمكانية التقسيط حتى 100 شهر دون فوائد.

وشدد طاهر على أن الشركة لديها خطة توسعية متكاملة خلال المرحلة المقبلة، تستهدف من خلالها تنمية حجم استثماراتها بالقطاع العقاري، وتنفيذ مشروعات تمثل إضافة للسوق، وتسهم في تلبية احتياجات المواطنين.

كانت الشركة قد نفذت العديد من المشروعات السكنية بمنطقة المنصورة خلال 15 عامًا، وتعاقدت مع عدد من البنوك والهيئات الحكومية في تلك المشروعات التي قامت بها خلال الفترات الماضية.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل