المحتوى الرئيسى

Pandora تقدم لموسم الربيع 2017 مجموعة ورود ملونة

04/13 16:30

يشع فصل الربيع بالطاقة الإيجابية. لذا، انطلقي مع ألوانك وأزهارك المفضلة، واختاري مجوهرات عالية الجودة مصنوعة من مواد رائعة على أيدي حرفيين موهوبين. اختاري ألواناً صارخة أو هادئة، وسواء كنت تحبين ارتداء المجوهرات متراصة أو منسقة أو مطقمة أو على حده، دعي قطعنا الأساسية تمدك بالإلهام. 

ابتكري قطعتك الفريدة وضعي طابعك لهذا الموسم.

باقة من ستة براعم تتوزع على أقراط عنقود "الأقحوان الخلاب" المتسلقة لتقدم لمسة جمالية مختلفة. تضيف الفضة الاسترلينية والزركونيا المكعبة الملتحمة بطريقة الخرز إلى هذا التصميم الحديث رونقاً خاصاً.

استعرضي ألواناً رائعة على معصمك مع تعليقات الأساور "القطرات المشعة". تزدان كل تعليقة بثلاثة أحجار من الزركونيا المكعبة بقصة الوردة، كل منها مثبتة على إطار من الفضة الاسترلينية بواسطة إحدى أقدم التقنيات لتثبيت الأحجار وهي طريقة الإطار المحيط (بيزل).

اندمجي مع الجموع أو تميزي بفخر مع خاتم زهرة الماغنوليا من الفضة الاسترلينية والمينا. تم طلاء بتلات الزهرة يدوياً بالمينا الوردية لتحصل على الشكل المظلل الطبيعي، ويتوسطها حجر وردي زاهي اللون.  

اجمعي ألوانك المفضلة في خواتم "قلوب باندورا" من الفضة الاسترلينية. يتماشى لون المينا مع لون الحجر البراق صديق البيئة في كل خاتم، ويزدان التصميم بالقلوب المحفورة بعناية.  

اكتشفي درجات الألوان السبعة الخلابة للمينا المطلية يدوياً على أساور "قلوب باندورا" الصلبة البراقة: الأزرق الهوائي، الأزرق الأميري، الأزرق البنفسجي، النعناع المنعش، الأرجواني الزاهي، الوردي الفاتح والفضي البراق. تكتمل كل قطعة بجسر من القلوب المحفورة على الفضة الاسترلينية و50 من أحجار الزركونيا المكعبة الشفافة.

مجموعة الفالنتاين من Pandora .... ليعشقها قلبك

Pandora تكشف حِليتها العربية "الجمل"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل