المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. هندي يستخدم 13 آلة موسيقية في وقت واحد

04/13 15:35

مومباي هي موطن لعدد لا يحصى من الموسيقيين الهنود، الذين يجتازون المدينة بحثاً عن أماكن لعرض مواهبهم، مثل بعض عازفي الجيتار، والعديد من قارعي الطبول.

أحد هؤلاء الموسيقيين شاب هندي يدعى بيتر جلادسون، يبلغ من العمر 24 عاماً، يمكنه أن يعزف على 13 آلة موسيقية في نفس الوقت، فيما يبلغ وزنها معاً 24 كيلوجراما، بل ويجيد إصلاحها عندما تعطب أي من آلاته تلك.

كان جلادسون يلعب منذ سن الثالثة على الآلات الموسيقية، حتى وصل إلى أنه الآن بات يجيد العزف على أكثر من 45 آلة موسيقية بما في ذلك الطبول، والقيثارة، والبيانو.

ونقل موقع "هندوستان تايمز" عن بيتر جلادسون قوله إن "فرقة الرجل الواحد ليست فكرة جديدة، لكنني اقترضت المفهوم وجعلت شغفي يعمل عليه".

بدأ جلادسون نشاطه فيما يسمى بمسرح الشارع حيث الطبيعة ووسط المارة، فلم يتقيد بمكان لعرض موهبته، لكنه كان يذهب إلى الناس أينما وجدوا.

ومن خلال موسيقاه وتجواله يحاول أن ينشر الوعي بين الشباب فيما يتعلق بعدد من القضايا مثل أضرار التدخين ونشر الروح الإيجابية بينهم.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل