المحتوى الرئيسى

أرتوك أوتو تلجأ للحملات الإعلانية.. ومحامى سكودا: كيان الموزع الحصري

04/13 14:50

رصدت "المال" لجوء شركة أرتوك أتو، الوكيل السابق لسكودا فى مصر، لتدشين حملات إعلانية بعدد من الجرائد والمواقع المتخصصة فى السيارات، تؤكد فيها استمرارها فى بيع السيارات، وإجراء عمليات الصيانة الدورية والطارئة للعلامة التشيكية.

وحاولت "المال" التواصل مع مسؤولى أرتوك أوتو للتعقيب على تلك الخطوة التى تأتى بعد أيام من إعلان رجل الأعمال كريم نجار، المساهم الرئيسى بكيان للتجارة الاستثمار، وكلاء سيات، استحواذه رسمياً على وكالة سكودا.

ووفقاً لما نشر بالحملات الإعلانية، تؤكد أرتوك أوتو على كونها الوكيل الحصرى والوحيد للعلامة التجارية، وأنها الجهة الوحيدة المنوطة بتوفير الخدمات البيعية أو خدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء، مدشنة حملة تخفيضات على طرازها أوكتافيا.

وأكد مسئول بأرتوك أوتو إمكانية حجز مواعيد الصيانة بمركز الصيانة الرئيسى بالقطامية، بالإضافة إلى توافر السيارات التى تتمتع بالعروض مع إمكانية التسليم الفورى.

وتعقيباً على ذلك، جدد مصدر بمكتب معتوق بسيونى، المستشار القانونى لسكودا العالمية، تشديده على انتهاء العلاقة بين أرتوك أوتو الوكيل السابق للعلامة التشيكية، وبين الشركة الأم، رافضاً ما تجريه ارتوك أوتو حالياً من حملات دعائية وتريجية وصفها إياها بـ"غير القانونية".

وأكد المصدر فى تصريحات لـ"المال" أن كيان إيجيبت باتت هى المستورد الوحيد والموزع الحصرى لسيارات سكودا فى مصر، بالإضافة إلى كونها الجهة الوحيدة المنوطة بتوفير كافة الطرازات وتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل