المحتوى الرئيسى

بالصور..إنطلاق مؤتمرالأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة أسيوط

04/13 14:30

انطلقت فعاليات المؤتمر السنوي للأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة والذي تنظمه كلية الطب بجامعة أسيوط بعنوان "طب الأمراض الجلدية العلوم والتجميل".

وأكد الدكتور طارق الجمال نائب شئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الطب،ان الجامعة تسعى لتوفير الجديد من الأجهزة الطبية الخاصة بالجلدية كأجهزة الليزر والأجهزة التي تستخدم في علاج الأمراض الجلدية والالتهابات.

وأشار إلى حرص الجامعة على تقديم الدعم المادي والعيني للعديد من الأبحاث العلمية المرشحة من قبل الكلية لتوفير عوامل النجاح لها ،انطلاقا من اهتمامها المستمر بتقديم كافة الخدمات لجميع أقسام المستشفى الجامعي بهدف تقديم خدمة صحية متميزة للمرضى.

وقالت الدكتورة عزة محفوظ رئيس قسم الأمراض الجلدية ورئيس المؤتمر، أنه يستعرض الجديد فى تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية، كما أنه يهدف إلى مناقشة طرق علاج مختلفة لعدد الأمراض الجلدية كالصدفية والبهاق وكذلك علاج الفطريات وأيضاً بحث الجديد في علاج الجزام، ودراسة وتحليل أمراض "الشعر" كالتساقط لدى الأطفال والنساء، وتشخيص وعلاج للأمراض المستحدثة والمستعصية كالثعلبة ذات الندبة.

ويناقش المؤتمر، أحدث الطرق العلمية للتجميل كما يشمل عرض الاستخدامات الطبية لليزر وحقن البوتكس وحقن المواد الدهنية، وكذلك عرض لأدق الحالات الإكلينيكية التي نفذها أساتذة متخصصين بالقسم وطرق وكيفية التعامل معها.

و شهد المؤتمر، تكريم عددا من رواد طب الأمراض الجلدية، وهم الدكتور كمال عبد الحافظ والدكتورة إنصاف عبد المجيد ، والدكتور ضياء الدين عبد الرحيم الأستاذ والدكتور عبد الرحيم عبد الله أستاذ الأمراض الجلدية بطب عين شمس.

تمتد الفعاليات على مدار3 أيام ، و يتضمن المؤتمر 10 محاضرات علمية يتم خلالها عرض حالات عملية على الأساتذة تعالج بشكل فوري كعمليات الحقن وذلك بالتعاون مع أساتذة في جراحة التجميل.

بالصور..إنطلاق مؤتمرالأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة أسيوط

بالصور..إنطلاق مؤتمرالأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة أسيوط

بالصور..إنطلاق مؤتمرالأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة أسيوط

وصل الفنان التونسي صابر الرباعي إلى الأراضي السعودية برفقة زوجته إخلاص لأداء مناسك العمرة، ونشر صورة لهما بملابس الإحرام من داخل المسجد الحرام. وعلق الرباعي على الصورة قائلًا: "اللهم تقبل منا ...

نفذت إدارة الأزمات، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، سيناريو إخلاء مدرسة الأحياء للتعليم الأساسي شمال مدينة الغردقة؛ نتيجة اندلاع حريق بها. وأُخليت المدرسة بسرعة كبيرة، ووصلت سيارات الإسعاف والمطافئ ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل