المحتوى الرئيسى

بالصور.. أول ظهور لجانيت جاكسون مع طفلها عيسى بعد الانفصال

04/13 14:20

جانيت انفصلت عن المناع بعد زواج 5 سنوات

في خضم مرحلة الانفصال عن زوجها الملياردير القطري وسام المناع، بدت جانيت جاكسون أكثر سعادة من أي وقت مضى، عندما ظهرت لأول مرة برفقة طفلها المولود حديثا عيسى. 

وفي مجموعة صور حصرية، نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت المطربة الأمريكية (50 عاما)، التي أنجبت طفلها الأول قبل 3 أشهر، وهي تتجول، أمس الأربعاء، تظهر عليها علامات السعادة والفخر حول حديقة بلندن.

بإعجاب وحب، كانت الأم الجديدة، التي ترتدي ملابس رياضية سوداء اللون وأحذية رياضية مطابقة، تنظر إلى وليدها، وهي تدفع عربته عالية الجودة برفقة سيدة، يبدو أنها مربية الطفل، كما يظهر في الصور.

وفي وقت سابق هذا الشهر، انفصلت النجمة الأمريكية، عن زوجها الملياردير القطري (42 عاماً)، بعد زواج استمر 5 سنوات، بسبب اختلافات ثقافية أثرت على علاقتهما، حسبما ذكرت مصادر.

وفي تصريحات لمجلة "أس ويكلي"، قال مصدر مطلع: إن "وسام أراد زوجة تلتزم أكثر بالتقاليد الإسلامية"، مضيفا: "شعرت أنها لا يمكن أن تكون نفسها بعد الآن".

وأضاف المصدر: "لم تستطع أن تشعر بالاستقرار، وتكون ما أراد لها أن تكون، جانيت أرادت المزيد من الحرية، جانيت شعرت بأنها مخبأة بعيدا عن عائلتها.. وافتقدتهم".

منذ إعلان أنباء الانفصال عن زوجها، شوهدت جانيت بضع مرات في لندن بعد أن كانت بعيدة إلى حد ما عن الأضواء خلال زواجها، حيث قال مصدر آخر لمجلة "بيبول" الأمريكية، الأربعاء: "من غير المعتاد حقا رؤيتها خارج المنزل، لأنها لا تكاد تخرج على الإطلاق".

وأضاف: "بغض النظر عن عدد قليل من الأشخاص، لم تكن تستقبل في الواقع أي زوار، وبعد ولادة الطفل، كان وسام في المنزل طيلة الوقت، ولكن الشهر الماضي، بالكاد كان يحضر إلى هناك".

ومع ذلك، يوم الثلاثاء شوهد وسام يصل إلى جنب مع الوفد المرافق له، إلى المنزل الفاخر الذي يتقاسمه مع النجمة، وأحضر حقيبتين ضخمتين من الألعاب، فضلا عن عدد من البالونات، قبل أن يغادر القصر بحقيبة وحقيبة يد ويرحل في سيارة مؤجرة.

وكانت شقيقة مطرب البوب الراحل مايكل جاكسون قد تزوجت المناع، الذي تقدر ثروته بنحو مليار دولار، في عام 2012، وأنجبت منه ابنها في 3 يناير/كانون الثاني.

وأفادت تقارير، بأن اتفاق الزوجين قبل الزواج ينص على أنه لا يمكن دفع عائد مالي كبير إلا إذا استمر الزواج خمس سنوات، وبما أنه يعتقد أنهما تزوجا في أوائل عام 2012، فإن جانيت يمكنها الآن الحصول على جزء كبير من ثروة المناع.

ويعتقد أن جانيت من المرجح أن تستمر في الإقامة بلندن، وهي تربي ابنها، حتى يتمكن زوجها السابق من رؤية الطفل، حيث قال مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد: "كلاهما مشغولان، ولكنهما عازمان على أن يكونا والدين جيدين، حتى لو كانا منفصلين"، لافتا إل أن " الانفصال حدث بطريقة ودية، وعيسى سيبقى مع والدته".

وكان المغنية تزوجت لفترة وجيزة من المغني جيمس ديبارج في عام 1984، ولكن الزوجين انفصلا في العام التالي، ثم ألغي الزواج في وقت لاحق، أما زوجها الثاني فكان الراقص الاحتياطي المكسيكي رينيه إليزوندو.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل