المحتوى الرئيسى

الموافقة على 8 مشاريع استثمارية بـ 26 مليون دولار في الإسماعيلية

04/13 15:06

وافق اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، على إنشاء 8 مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بتكلفة إجمالية بلغت 26.3 مليون ورأس مال يقدر بـ  7 ملايين دولار .

وأكد المحافظ أن المشاريع الاستثمارية ستعمل على توفير  4432 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة، موضحا أن إجمالى المساحات المخصصة للمشروعات تبلغ 29105متراً مربعاً.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، لجلسة الاجتماع الدورى لمجلس إدارة المنطقة الحرة بحضور المحاسب أسامة طلبه وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة بالإسماعيلية وأعضاء مجلس الإدارة.

ومن جهته، أشار المحاسب أسامة طلبه مدير عام المنطقة الحرة، إلى أن هذه المشروعات الجديدة تشمل مشروعات صناعية وتخزينية وخدمية منها مشروع لصناعة أنظمة الرى المتطور ومشروع لإنتاج أسلاك وأعمدة وخوص وقطاعات مختلفة من السبائك من المعادن غير الحديدية.

وأكد أن المشروع يحتوى على مصانع  لإنتاج الأدوية البشرية والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل والأدوية البيطرية ومشروع لتقديم الخدمات البترولية وخدمات إدارة المشروعات والأعمال البحرية والخدمات المتعلقة بالأنشطة التعدينية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل