المحتوى الرئيسى

القمة تشتعل بمجموعة بحري بين الرجاء والبلدية

04/13 12:28

اشتعل الصراع بين فريقى بلدية المحلة والرجاء على قمة المجموعة الثالثة "بحري" بالممتاز "ب" على بطاقة الصعود للدورى الممتاز قبل انتهاء المسابقة بأربعة جولات .

حيث تقلص فارق النقاط بين فريقى بلدية المحلة المتصدر والرجاء الوصيف لثلاث نقاط عقب انتهاء مباريات الجولة الثلاثين من تلك المواجهة، بعدما تلقى بلدية المحلة خسارة مفاجئه من غزل المحلة 2/1، فيما حقق الرجاء فوزًا هامًا على فريق حرس الحدود بهدف وحيد لتشتعل المنافسة من جديد بتلك المجموعة، بعدما كان فارق النقاط لصالح البلدية 8 نقاط .

الجولات الأربعة عنوان فاصل للمنافسة

لم يتبقى من عمر مسابقة دورى القسم الثانى بالمجموعة الثالثة إلا 4 جولات فقط والذين أصبحوا كلمة السر فى تحديد الفريق الصاعد للدورى الممتاز بعدما انحصرت المنافسة بشكل كبير بين فريقى بلدية المحلة والرجاء فيما يزاحمهم من بعيد حرس الحدود والذى تقلصت فرصة بشكل كبير فى المنافسة على الصعود .

بلدية المحلة متصدر المجموعة برصيد 67 نقطة يتبقى له 4 مباريات مصيرية وهم طريقه لتحقيق الصعود فى ظل استمرار انتصارات فريق الرجاء، حيث سيكون بلدية المحلة فى مواجهة نارية مع الأوليمبى فى الجولة 31 على ملعب البلدية وسيخرج لملاقاة ألعاب دمنهور فى الجولة 32 على ملعب دمنهور قبل أن يلتقى مركز شباب كوم حمادة فى الجولة 33 على ملعب البلدية، ويختتم مشواره بلقاء مرتقب مع الرجاء فى الجولة 34 من المسابقة على ملعب مطروح ويحتاج فريق البلدية للفوز فى ثلاث مباريات على الأقل والتعادل مع الرجاء وذلك فى حال استمرار الفريقين فى الانتصارات .

وتعد هزيمة غزل المحلة لفريق البلدية بمثابة الصدمه فى البلدية حيث هزت الهزيمة أرجاء النادى وصعبت عليه الأمور بشكل كبير فى صراع المنافسة على القمة، بعدما فرط الفريق فى نقاط كثيرة خلال الجوللتين الماضينن بخسارة وتعادل أفقدوه خمس نقاط ونجح الرجاء فى استغلال الفرصة وتحقيق الانتصارات لتقليص فارق النقاط .

يبدو أن الساحرة المستديرة ابتسمت لنادى الرجاء المطروحى الذى عاد من جديد لدائرة المنافسة بمجموعة بحرى، بعدما استعاد الوصافة من حرس الحدود ووصل للنقطة 64 وقلص فارق النقاط مع البلدية لثلاث نقاط فقط ليجدد آماله فى المنافسة على القمة، وتعد المباريات الأربعة المقبلة وسيلة الرجاء الوحيدة للصعود للممتاز بشرط الفوز فى المباريات الأربعة على أن يكون الفوز على البلدية بأكثر من هدف لترجح المواجهات المباشرة كفته لأن البلدية فاز فى الدور الأول بهدف وحيد على ملعبة .

ويتبقى للرجاء مباريات مع فرق كفر الشيخ خارج ملعبة فى الجولة 31 ويلتقى مع فريق المنصورة على ملعبه بمطروح فى الجولة 32 ويخرج الفريق فى الجولة 33 لملاقاة دكرنس الهابط، فيما يختتم الرجاء المسابقة بلقاء نارى مع بلدية المحلة على ملعبه بمطروح .

وتبدو مهمة الرجاء أسهل من فريق البلدية رغم تبقى 4 مباريات لكل فريق بالمسابقة هذا الموسم، حيث تعد مواجهات الرجاء مع كفر الشيخ والمنصورة ودكرنس أسهل بكثير من مواجهات البلدية مع الأوليمبى ودمنهور وكوم حمادة، ولكن ستحسم الجولات المقبلة مصير البطل وتحديد الفريق الصاعد للممتاز .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل