المحتوى الرئيسى

إيناسيو يلقن «المعلمين» في الزمالك درسًا قاسيًا

04/13 11:25

قرر البرتغالى أجوستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عقد جلسات نفسية مع اللاعبين بهدف استعادة ثقتهم فى أنفسهم بعد الخسارة السادسة للفريق هذا الموسم وتجمد رصيده عند 40 نقطة والتى كان آخرها الهزيمة من إنبى بهدفين نظيفين فى الجولة 24 للدورى.

وفشل الفريق فى إدراك الفوز خلال مبارياته الأربع الأخيرة فى الدورى بعد أن خسر من إنبى ومن قبلها أمام الشرقية بهدف نظيف والخسارة أمام مصر المقاصة وسموحة على التوالى ولم ينجح لاعبو الفريق فى تسجيل أية أهداف خلال أربع مباريات متتالية وهو لم يحدث من قبل فى تاريخه.

ولم ينجح المدرب البرتغالى فى قيادة الزمالك لكسر سلسلة هزائمه المتتالية فى أول قيادة فنية له مع الفريق.

واعترف مدرب الفريق بأن لديه لاعبين يمتلكون مهارات فنية عالية ولكنه يحتاجون إلى فوز يعيد إليهم الاتزان والثقة بالنفس ويحتاجون إلى إفاقة سريعة وأنه لم يفقد الثقة فى استعادة الفريق مكانته الطبيعية فى جدول المسابقة منافساً على القمة.

ولقن المدير الفنى نجوم الفريق الكبار درساً قاسياً وطالبهم بالقيام بدورهم فى تحفيز زملائهم اللاعبين للخروج من الكبوة التى يعيش فيها الفريق وعليهم أن يساعدوه فى بث الروح القتالية بين صفوف الفريق، مشدداً على أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تكاتف الجميع والتركيز الجيد فى التدريبات، مشدداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم الخروج عن النص وعدم الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام.

ويواصل الفريق تدريباته بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم محمد مجدى مدافع الفريق الذى أنهى برنامجه التأهيلى وشارك فى المران الجماعى، كما خصص المدرب البرتغالى برنامجًا تدريبيًا خاصًا للثنائى محمد مسعد والزامبى مايوكا بهدف إنقاص الوزن تحت إشراف جواو تفاريز مدرب الأحمال.

فى الوقت الذى يقوم فيه أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بتجهيز أحمد الشناوى لحراسة عرين الفريق والعودة إلى التشكيل الأساسى بعد غيابه فى الفترة الماضية بسبب الإصابة التى لحقت به فى لقاء رينجرز النيجيرى باستاد السلام فى جولة الذهاب لدور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا خصوصاً بعد سوء التوفيق الذى صادف زميله محمود عبدالرحيم جنش فى اللقاءات الأخيرة.

وحقق «جنش» رقمه الأسوأ مع الزمالك منذ انضمامه للقلعة البيضاء قادمًا من الأوليمبى فى إبريل 2011.

ولأول مرة تهتز شباك جنش فى موسم واحد مع الزمالك 9 مرات حيث تلقى 7 أهداف فى 8 مباريات بمسابقة الدورى الممتاز وهدفين فى مباراة واحدة بدورى أبطال إفريقيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل