المحتوى الرئيسى

مدرب سيلتا فيجو: مواجهة جينك الأهم في مسيرتي

04/13 00:45

أقر الأرجنتيني إدواردو 'توتو' بيريزو، المدير الفني لسيلتا فيجو، أن مباراة الخميس أمام جينك البلجيكي في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي على ملعب "بالايدوس" تعتبر أحد أهم المواجهات التي يخوضها منذ قدومه لتدريب الفريق، وذلك نظرا لعظمة البطولة. 

وعلق بيريزو خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة "خضنا الدور نصف النهائي بكأس الملك، ولكن عظمة، وأهمية هذه البطولة، تجعل المباراة الأهم بالنسبة لي، وللفريق ككل. وذلك لأننا سنرفع سقف طموحات نادينا في تاريخ البطولات الأوروبية".

وأثنى بيريزو على القدرة الهجومية التي يتمتع بها الفريق البلجيكي الذي يدربه الهولندي ألبيرت ستيفنبرج.

وقال في هذا الصدد "سنواجه خصما يلعب كرة قدم جيدة للغاية ولديه وسط ملعب متميز فنيا وخط هجوم يلعب بطريقة مباشرة. ولهذا فعلينا أن نضغط عليهم بقوة من أجل استخلاص الكرة سريعا ومن ثم الهجوم بذكاء كبير. الفريقان لديهما قوة هجومية واضحة، وأتمنى أن نفرض أسلوبنا".

كما شدد على أن حظوظ الفريقين متساوية في بلوغ المربع الذهبي، مؤكدا على أهمية عدم استقبال أي أهداف على ملعبهم على الرغم من حدوث هذا الأمر في آخر مواجهتين أمام شاختار دونيتسك الأوكراني وكراسنودار الروسي وعلى الرغم من هذا فتمكنوا من تجاوز كلتا العقبتين والتواجد في دور الثمانية.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل