المحتوى الرئيسى

توقف تصوير واحة الغروب والحساب يجمع بسبب سوء الأحوال الجوية

04/13 16:58

توقف تصوير "واحة الغروب" و"الحساب يجمع" بسبب سوء الأحوال الجوية

علم "دوت مصر" من مصادره الخاصة، أن كل من مسلسلي "واحة الغروب" و"الحساب يجمع" توقف تصويرهما مؤقتاً في الوقت الراهن، ويرجع ذلك للتقلبات الجوية التي يشهدها الطقس مؤخراً من عواصف وأمطار، إدت إلي توقف التصوير عدة أيام، لاسيما وأنه يتم حالياً تصوير المشاهد الخارجية لكل منهما.

وأكد مصدر خاص لـ"دوت مصر"، أنه من المقرر أن يعاودا استئناف التصوير يوم السبت المقبل، مشيراًَ إلي أن فريق "واحة الغروب" عاد إلي القاهرة منذ الأسبوع الماضي بعد الانتهاء من تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية في واحة سيوة والأقصر وأسوان.

وأضاف المصدر، أن أسرة مسلسل "لأعلي سعر" تقوم حالياً بتصوير عدة مشاهد خارجية في إحدي الشقق السكنية بمنطقة المعادي، وتجمع المشاهد بين كل من نيللي كريم وأحمد فهمي وسلوي محمد على.

"لأعلي سعر" من بطولة نيللي كريم، أحمد فهمي، زينة، أحمد مجدي على، سلوي محمد على، خالد كمال، وهو من تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ومن إخراج ماندو العدل، ومن المقرر عرض المسلسلات الثلاثة داخل المارثون الرمضاني المقبل.

وكان تم تغيير إسم مسلسل "تحت أمر السيادة"، الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، للمرة الثالثة ليصبح "الحساب يجمع" هو الاسم النهائي للعمل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل