المحتوى الرئيسى

حسن يوسف: الشوام والتوانسة "يحتلون "الدراما.. والمصريون «قاعدين فى البيت»

04/12 21:20

أكد الفنان الكبير حسن يوسف أن الأعمال التى عرضت عليه مؤخرًا لا تليق بتاريخه الفنى، لذا فضل الاعتذار عنها واكتفى بالظهور ضيف شرف فى مسلسل «الضاهر» بطولة محمد فؤاد، لأن قصة المسلسل جديدة وتحتوى على موضوع جيد.

وفى تصريحات خاصة لـ«الوفد» قال حسن يوسف: فى الوقت الحالى لا يوجد إبداع حقيقى على الساحة الفنية فى الزمن الماضى كان المنتج والمخرج والممثل هدفهم تقديم فن له رسالة ويرتقى بذوق ووعى المشاهد، لكن الآن الوضع تغير وأصبحت لغة التجارة والفلوس هى التى تتحكم فى كل شىء.. الغريب والمدهش أن هناك عدداً من المنتجين يحترفون النصب على الفنانين وقد تعرضت للنصب فى عملين الأول «جرح عمرى» مع سهير رمزى، والثانى مع «لطيفة» واسمه «كلمة سر» ولجأت للقضاء بعدما اكتشفت أن الشيكات التى تسلمتها بدون رصيد.

وتابع حسن يوسف حديثه قائلاً: فى الماضى كان المنتج يبحث عن الفنان حتى يعطيه أجره والآن أصبح النصب فى الوسط الفنى «عينى عينك» وحبال القضاء فى بلدنا طويلة جدًا.

وعن الأشياء التى تشعره بالغضب قال حسن يوسف: أنا غاضب بسبب تفشى ظاهرة البطالة بين الفنانين المصريين.. كيف يجلس عزت العلايلى وحسين فهمى وأنا فى البيت وفنانون من تونس والشام يتصدرون المشهد ويشاركون فى ثلاثة أعمال دفعة واحدة..

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل