المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر أخبار الاقتصاد المصري اليوم الأربعاء 12-4-2017

04/12 21:16

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية التاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم الأربعاء 12-4-2017.

الدولار يواصل الارتفاع في البنوك

ارتفع سعر الدولار اليوم في البنوك الأربعاء 12-4-2017 في نهاية التعاملات، ليسجل أعلى سعر للبيع 18.17 جنيه، و18.07 جنيها للشراء.

«المركزي» يقترح على البنوك فتح حسابات دون مصاريف

قال البنك المركزي إنه طرح عدد من المقترحات على البنوك، من ضمنها فتح حسابات للعملاء الجدد دون مصاريف، ودون حد أدنى لفتح الحساب تحت شعار "حساب لكل مواطن" مع موافاته بعدد الحسابات التي تم فتحها في هذه الفترة، بالإضافة إلى الالتزام بالقواعد المقرّرة لمباشرة أنشطة تسويق المنتجات المصرفية.

وزير المالية: صرف علاوة غير الخاضعين للخدمة المدنية مايو المقبل

قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، إن صرف العلاوة الخاصة لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية فى مايو القادم وبأثر رجعي.

بالفيديو| أسعار الفسيخ تصل 140 جنيها والملوحة 120 .. وفسخاني : الزباين "مش قادرة"

مع قرب مناسبة شم النسيم، والتي يقبل فيها المصريون على تناول الأسماك كوجبة رئيسية، شهدت أسعار الفسيخ والرنجة ارتفاعا كبيرا.

بسعر 265 ألف جنيه.. تعرّف على مواصفات أحدث سيارة لـ«فيات»

أعلنت شركة فيات عن بدء الحجز رسميًا على سياراتها «تيبو السيدان» في مصر وذلك من خلال فروع شركة النيل الهندسية وكيل فيات.

مدير مفاعل إنشاص: نساهم في تغطية المستشفيات بنسبة 90%

قال الدكتور مجدي زكي، مدير مفاعل مصر البحثي الثاني "انشاص"، إن مجمع النظائر المشعة تساهم في تقديم 90% من الخلايا الإشعاعية على مستوى مستشفيات مصر للمساهمة في علاج بعض الأمراض.

آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الأربعاء 12-4-2017

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر أخبار البورصة المصرية، متضمنا أهم وأبرز الأخبار، اليوم الأربعاء 12-4-2017.

خبراء عن زيادة الضرائب: تأثيرها عكسي.. وهذه الطرق الأفضل لحصيلة أكبر

وجه عدد من الخبراء إنذارا وتحذيرا لوزارة المالية قبل عرضها قانون الضرائب الجديد على مجلس الوزراء، من زيادة الضرائب على الشرائح الموجودة حاليا فى المنظومة الضريبية في ظل استهدافها تحصيل 604 مليار جنيه من الضرائب فى الموازنة العامة الجديدة للعام المالى 2017/2018 مقارنة بـ460 مليار جنيه فى العام الحالي.

وزير النقل يطالب بجدول زمني للانتهاء من "كهربة" الإشارات وتطوير المزلقانات

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل