المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية ينسق مع وفد بنك الاستثمار الأوروبي لتطوير قرى العامرية

04/12 21:06

اجتمع محافظ الإسكندرية محمد سلطان مع ممثلي بنك الاستثمار الأوروبي للتنسيق لبدء تطوير المناطق الفقيرة بحي العامرية بغرب المدينة بمنحة تبلغ مليون يورو قابلة للزيادة طبقا للاحتياجات التي سيتم تحديدها.

وأكد وفد بنك الاستثمار الأوروبي استعدادهم الكامل لتقديم الدعم المطلوب لتطوير القرى الفقيرة بالعامرية التي تعد أكبر أحياء المحافظة، مطالبين المسؤولين بسرعة إعداد الدراسات المطلوبة بشكل دقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتوقيع الاتفاقيات والبدء الفوري في المشروعات المقترحة.

ووجه المحافظ الشكر للوفد على دعمهم ومساهمتهم في تطوير العامرية، مطالبا المسؤولين بالمحافظة بتقديم كافة سبل التعاون وإعداد الدراسات المطلوبة بصورة دقيقة للعمل على إنهاء المشروعات التي سيتم الاتفاق عليها في الوقت المحدد، مؤكدا أن هذا التعاون يجب أن يصب في صالح الإسكندرية للعمل على عودتها لمكانتها المرموقة التي تليق بها.

وكلف المحافظ رئيس حي العامرية أول بإعداد دراسة دقيقة خلال أسبوعين تشمل كافة احتياجات التطوير بالعامرية من شبكات صرف صحي وطرق وإنارة وتحديد ووضع المخطط الزمني والتكلفة، منوها بضرورة تحديد الأولويات منها طبقا للتمويل وعرض البدائل لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل