المحتوى الرئيسى

مغردون يطالبون بمعاقبة معلمة تعدت على طالبة بالسب والضرب

04/12 20:52

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تباينت ردود أفعال الكويتيين بعد انتشار مقطع فيديو يُظهر معلمة في مدرسة كويتية على ما يبدو ترمي كتابا على رأس طالبة وتصفها بـ الحيوانة.

وأطلق مغردون وسم "معلمه_تعتدي_علي_طالبه"الذي انقسم في هالمغردون إلى فريقين، قال الفرييق الأول إن توثيق المقطع أمر هام لمعاقبة المعلمة لتصبح عبرة للآخرين.

وقال الفريق الثاني أنه لايحق التشهير بالمعلمة وتصويرها خلسة وأن المدارس تمنع اصطحاب الجوالات في المدارس.

كتب محمد النشمي@M7mdAlNashmi · #معلمه_تعتدي_علي_طالبه هذي حاله شاذة و يجب ان تُحاسب حالاً مع احترامنا للمعلمات الفاضلات مربيات الاجيال جزاهم الجنة ان شاء الله.

وقالت آلاء @alaabinsalem "#معلمه_تعتدي_علي_طالبه بعض المعلمات بحاجه الى دورات في الاخلاق والتربيه...كلمه من الممكن ان تدفع الطالبه للانتقام في المستقبل...حاسبوها".

وقال الديحاني  ‏ @aldehaneii  التعليم أمانة وأتمنى معاقبة المعلمة " كاد المعلم ان يكون رسولا"  التعليم امانه ! فهل هذه هي الامانه ؟ اتمنى ان تأخذ جزاها باسرع وقت #معلمه_تعتدي_علي_طالبه 

وكتب سليمان ثامر السيار‏ @ALSayar كل فعل قامت به المعلمة من سب وضرب عليه عقوبة " #معلمه_تعتدي_علي_طالبه !• التعدي بالضرب.• السب والقذف.• الأثار النفسية التي تركتها المعلمة على الطالبة. كل نقطة يترتب عليها حكم..".

وقال طلال ثنيان الياقوت‏ @talalalyagout إن التعليم الخاص والحكومي يحتاج لإعادة هيكلة "#معلمة_تعتدي_على_طالبة لا نظام حكومى ولا خاص الاثنين يحتاجون الى نفضه من أجل عيالنا وتعليمهم".

أما بو دوجان‏ @Bo_yassinq8y فرأى أن التشهير بالمعلمة وقطع رزقها أمر محزن " ماذا استفادوا الطالبات الذين استفزوا المعلمة وشهروا بها بسناب شات وتسببوا بفصلها عن العمل وقطع رزقها ؟#معلمه_تعتدي_علي_طالبه".

وأيده بوفادي/ عين السيح‏ @alajmi12345 بقوله الخطأ الكبير على أهل البنت التي سمحوا لها بأخذ جوالها والتصوير به "#معلمة_تعتدي_على_طالبة اوك اخطأت المعلمه بس الخطا الكبير علي اهل البنت الي ماخذه تلفونها المدرسه وتصور".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل