المحتوى الرئيسى

بالفيديو| #أتلتيك_بيلباو يمطر شباك #الزمالك بسداسية في بطولة هزاع بن زايد

04/12 20:12

سقط فريق الزمالك أمام أتلتيك بيلباو، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثناية في بطولة هزاع بن زايد للشباب تحت 17 سنة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق، حيث أحرز يوسف محمود، قائد فريق نادي الزمالك، في الدقيقة 5 من عمر اللقاء من ضربة جزاء، قبل أن يتعادل جمبرلينا لفريقه أتلتيك بيلباو في الدقيقة 13 من خطأ لدفاعات الأبيض، وتقدم الزمالك بالهدف الثاني فى مرمى أتليتك بيلباو بعد مجهود فردي رائع من خالد جمال، قبل أن يتعادل من جديد الفريق الإسباني في الدقيقة 35 عن طريق جوشو.

وفي الدقيقة66 أحرز أغيري جوركا الهدف الثالث لبيلباو، وأضاف ميلدي الهدف الرابع في مرمى الزمالك في الدقيقة 77، بينما أحرز أوهان سانيست الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 81، بينما أختتم الهدف السادس في الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وينتظر أن تشهد النسخة التاسعة من البطولة الدولية، تنافسًا قويًا وإثارة بالغة بين الفرق المتنافسة، وخصوصاً بعد أن اعتمدت اللجنة الفنية لائحة إلغاء التعادل في جميع مباريات البطولة، أي أن الفريق الذي يتمكن من حسم نتيجة المباراة لصالحه في زمنها الأصلي سيحصل على ثلاث نقاط، والخاسر في الزمن الأصلي فلا يحصل على أي نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل