المحتوى الرئيسى

جيسون ستاثام: أعشق العمل مع دوين جونسون لهذا السبب

04/12 19:58

على الرغم من اقتناع البعض بوجود توترات بين نجمي الحركة فين ديزل ودوين جونسون في ضوء مشاركتهما سويا بالجزء الجديد من سلسلة Fast & Furious، إلا أن الوضع يختلف عندما يتعلق الأمر بشريكهما جيسون ستاثام.

وكشف الممثل البريطاني كواليس التعاون بينه وبين دوين جونسون "الصخرة" خلال مقابلة مع راديو Sirius XM ،وأظهرت كلماته مدى التوافق بينهما في موقع التصوير.

ووصف ستاثام إحدى مشاهد المعارك التي دارت بينهما قائلا: "تتميز مشاهدي مع جونسون بالسلاسة المطلقة. هو خبير بما يفعله، يتحرك بحرص ولديه تحكم مذهل بالتوقيت والمكان. فهو لن يضربك عن طريق الخطأ، دوين جونسون هبة من السماء".

وأضاف ستاثام: "من السهل أن تؤدي مشاهد المعارك إلى إصابات حقيقية، هذا يحدث في حال لم يعط أطراف المشهد كامل تركيزهم، البعض يرتكبون أخطاء إذا لم يكن لديهم مفهوم جيد عن التوازن والتحكم في الأعصاب ومحاولة توخي الحذر فتحدث إصابات من الممكن أن تؤدي في النهاية لدخولهم المستشفى".

وأكد ستاثام أن الأمر يختلف كليا مع جونسون، قائلا: "هو عكس ذلك تماما..دقيق للغاية ويتصرف بهدوء وحكمة، العمل معه شيء رائع حقا".

وعند سؤاله عن التوترات والخلافات التي نشبت بين بطلي الفيلم دوين جونسون وفين ديزل قال ستاثام: "لا أعرف شيئا عن هذا الخلاف، علاقتي جيدة مع دوين جونسون ما يفعله هو شيء خاص به وما يفعله فين ديزل ليس لي علاقة به. هذا من شأنهما لا دخل لي بما يحدث بينهما".

ومن المقرر أن يطرح فيلم The Fate of the Furious يوم 14 ابريل الجاري، الفيلم من بطولة فين ديزل، ودوين جونسون، وجيسون ستاثام، وميشيل رودريجز ومن إخراج إف جاري جراي

فين ديزل يعلق لأول مرة على تلميح دوين جونسون بأنه من "الزملاء الجبناء"

دوين جونسون يحول إحدى معالم ديزني السياحية إلى فيلم سينمائي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل