المحتوى الرئيسى

بالصور| آخرهن آمال ماهر.. فنانات طاردتهن شائعات الزواج من أثرياء عرب

04/12 19:01

دوما الشائعات تطارد الفنانين والفنانات، سواء في حياتهم العملية أو الخاصة، وبعد انتشار شائعات زواج المطربة آمال ماهر، من ثري عربي، تعرض "الوطن"، أبرز الفنانات اللاتي طاردتهن هذه الشائعات.

ردت المطربة آمال ماهر على كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن زواجها من ثري عربي، واخفائها الأمر عن الجمهور، مؤكدة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فهي لا تفكر في هذا الأمر الآن وأنها مجرد شائعات تلاحقها كل فترة.

وأصدرت آمال بيانا قالت فيه: "أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة".

وأضافت: "حياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاث أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبارا متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به".

قالت الفنانة حورية فرغلي، إن شائعة زواجها من ثري عربي في السر أحزنتها كثيرا، موضحة: "هذا خط أحمر لأني أحمل اسم عائلة وأحافظ عليه ولا أخرج كثيراً حتى يأتي ابن الحلال".

تداولت وسائل إعلام أخبارا عن السندريلا سعاد حسني، مفادها زواجها من ثري عربي وهي صغيرة، ولاحقتها شائعات كثيرة في بعض الفترات، ولكن تم تأكيد عدم صحة الخبر.

ردت الفنانة سمية الخشاب، على شائعات ارتباطها بثري عربي، بقولها: "لآخر مرة أقول إن الناس لديهم تصور وفهم خاطئ لهذا الموضوع فالبعض يعتقد أن الفنانة مطلوبة دائماً وأنها غير كل البنات والرجال يتهافتون عليها وهذا غير حقيقي فأنا امرأة إنسانة مثل كل البنات عندي مشاعر وأحاسيس".

وأضافت: "عندما أختار إنساناً لا بد أن يشعر به قلبي ويقتنع به عقلي، إنسان طيب يؤثر في مشاعري، والله ليس لي مطالب مادية عند قراري بالزواج كما يتصور الناس".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل