المحتوى الرئيسى

فين ديزل يخون فريق The Fate of the Furious

04/12 18:16

تطلق شركة فور ستار، فيلم "The Fate of the Furious" الذي يعد الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة Fast & Furious التي حققت 3.9 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وكان الفيلم الأخير منها Furious 7 هو الأول في السلسلة الذي يتخطى حاجز المليار دولار، كما هو سادس أكثر فيلم تحقيقاً للإيرادات في جميع أنحاء العالم.

في فيلم The Fate of the Furious، أصبح حال الفريق هو أن دوم وليتييقضيان شهر العسل، بينما خرج بريان وميا من اللعبة تماماً، وباقي الفريق أدى ما عليه حتى الآن، ليجد الفريق بالكامل نوعاً ما من الحياة الطبيعية، ولكن عندما تأتي امرأة غامضة (الفائزة بالأوسكار شارليز ثيرون) لإغواء دوم للدخول في عالم الجريمة، لا يتمكن من تجنب الإغواء ويخون أقرب الناس إليه، لتكون هذه الخيانة اختباراً لا يشبه كل ما واجهه الفريق من قبل.

من شواطئ كوبا وشوارع نيوروك حتى السهول الجليدية لبحر بارنتس قرب القطب الشمالي، سوف يعبر نخبة Fast & Furious العالم ذهاباً وإياباً لإيقاف الفوضى التي قد تحدث، وليستعيدوا الرجل الذي جعلهم فيما مضى عائلة واحدة.

بالإضافة إلى شارليز ثيرون (Monster)، يشارك في بطولة الفيلم فين ديزل (xXx: Return of Xander Cage)، دواين جونسون (Hercules)، جيسون ستاثام (سلسلة The Transporter)، ميشيل رودريجز (مسلسل Lost)، وتيريس جيبسون (سلسلة Transformers). الفيلم من تأليف كريس مورجان (Wanted) وإخراج إف جراي جراي (Straight Outta Compton).

وينطلق فيلم The Fate of the Furious في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة يونيفرسال بيكتشرز في مصر، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض المصرية: القاهرة | آيماكس بـ 6 أكتوبر، أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، MX4D بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90 بالتجمع الخامس، MX4D بوينت 90 بالتجمع الخامس، سيتي ستارز بمدينة نصر، دي بوكس سيتي ستارز بمدينة نصر، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، الماسة (ATMOS) بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، نايل سيتي بكورنيش النيل، مول مصر بـ 6 أكتوبر، كايرو فيستيفال بالتجمع الاول، (ATMOS) كايرو فيستيفال بالتجمع الاول، الإسكندرية | سيني بلكس جرين بلازا، سان ستيفانو.

وصل الفنان التونسي صابر الرباعي إلى الأراضي السعودية برفقة زوجته إخلاص لأداء مناسك العمرة، ونشر صورة لهما بملابس الإحرام من داخل المسجد الحرام. وعلق الرباعي على الصورة قائلًا: "اللهم تقبل منا ...

نفذت إدارة الأزمات، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، سيناريو إخلاء مدرسة الأحياء للتعليم الأساسي شمال مدينة الغردقة؛ نتيجة اندلاع حريق بها. وأُخليت المدرسة بسرعة كبيرة، ووصلت سيارات الإسعاف والمطافئ ...

تفقد اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، اليوم، الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة دمنهور، وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية. وحرص مدير أمن البحيرة خلال جولته، على تفقد ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل