المحتوى الرئيسى

يونايتد يستغل دي خيا للتعاقد مع كروس

04/12 17:42

كشفت تقارير صحفية عن رغبة مانشستر يونايتد في إجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد، عبر الموافقة على رحيل حارسه ديفيد دي خيا إلى الفريق الملكي، مقابل سماح الأخير بانتقال لاعب وسطه الألماني توني كروس إلى الفريق الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تقريرًا مطولاً، قالت فيه إن كروس بات مستهدفًا من قبل إدارة يونايتد لتدعيم خط وسط الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأضافت أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الإنجليزي، يرى كروس اللاعب الأنسب لخلافة مايكل كاريك متوسط ميدان مانشستر يونايتد السابق.

وأشارت إلى أن مسؤولي يونايتد يرغبون في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من رحيل دي خيا المحتمل إلى صفوف النادي الإسباني، خلال الصيف المقبل، من خلال الظفر بجهود كروس، الذي يقدم مستويات متميزة مع فريقه، منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من بايرن ميونيخ.

وأوضحت أن إدارة اليونايتد استقرت على التعاقد مع السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر ميلان، أو الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما من ميلان، حال نجاح المفاوضات مع الريال وانتقال دي خيا لصفوف الأخير.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن مورينيو يستهدف أيضًا ضم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، إلا أن إدارة الريال تتمسك باستمرار اللاعب.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

نرشح لك

Comments

عاجل