المحتوى الرئيسى

جمعية عمومية طارئة للمهندسين لمناقشة مخاطر إنشاء نادي بدمنهور

04/12 16:05

طالب مهندسي البحيرة، بعقد جمعية عمومية طارئة للمهندسين، 28 أبريل القادم، وذلك لمناقشة خطورة بناء نادى مهندسين بمدينة دمنهور، والذى يقع أسفل كوبرى أبو حصيرة، الأمر الذى يعرض حياة رواد النادى للخطر.

وكان قد تقدم، اليوم، عدد 57 مهندس من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بالبحيرة، لعقد جمعية عمومية طارئة، وذلك طبقا لنص المادة 38 من القانون رقم 66 لسنة 1974، الذي نص على أنه يجوز لخمسين عضوًا من أعضاء النقابة الفرعية دعوتها إلى هذا الاجتماع، بشرط أن يخطر مجلس النقابة مقدمًا بالغرض الذي من أجله دُعيت الجمعية العمومية بالموعد المحدد.

وقال المهندس الإستشاري أحمد الرفاعي، عضو نقابة المهندسين بالبحيرة، أنه بناءًا على رغبة جموع المهندسين بالبحيرة، بالتقدم بطلب عقد جمعية عمومية للمهندسين، وحدد لها يوم 28 إبريل 2017، الساعة الواحدة ظهرًا بنقابة المهندسين بالبحيرة، وذلك لاعتراض جموع المهندسين على الموقع المزمع إنشاؤه نادى المهندسين بالبحيرة، نظرًا لخطورة الموقع لوقوعه داخل "حضن" كوبرى أبو حصيرة، مما يشكل خطورة على الأرواح.

وقال المهندس أحمد زكى فايد، عضو نقابة المهندسين، أن النقابة تُهدر أموال المهندسين بموقع عديم الجدوى، لافتًا إلى أنه لا يجوز قانونيًا استصدار تراخيص بناء لهذا الموقع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل