المحتوى الرئيسى

ديبيكا بادكون تفضل رانفيير سينج على شاروخان

04/12 15:38

 رفضت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون عرضا ببطولة الفيلم الجديد للنجم الكبير شاروخان "اناندا راي"،بسبب انشغالها في تصوير فيلم "بادمافاتي" مع النجم رانفيير سينج، وهو الخبر الذي تصدر عناوين الصحافة الفنية والهندية .

وذكر موقع "انديان اكسبريس" أن ديبيكا فاجأت الجميع باعتذارها عن عدم الوقوف أمام شاروخان، الذي وقفت في أول تجربة تمثيل لها أمامه في فيلم "اوم شانتي اوم"، وبعدها قدمت معه أفلامها الناجحة "هابي نيو يير"، و"تشيناي اكسبريس" .

وأعقب اعتذار بطلة فيلم "بيكو " انتشار شائعات عن وجود خلاف بين شاروخان وديبيكا، لكن المصادر أكدت أن الثنائي الفني مازالا يجمعهما الصداقة، وأن مواعيد تصوير فيلم "بادمافاني" تعارضت مع مواعيد تصوير فيلم شاروخان الجديد .

وأضافت المصادر أن معجبي ديبيكا بادوكون ومتابعيها أصيبوا بخيبة أمل بعد سماعهم خبر اعتذارها، حيث كانوا يتمنون أن تشارك شاروخان البطولة مرة أخرى لأنهم يعدونه تميمة الحظ، ومازال الغموض منتشرا حول اسم الفنانة التي ستقوم ببطولة فيلم شاروخان، وطرحت أسماء فنانات كثيرات منهم النجمة كاترينا كيف لكنها لم تتعد مرحلة الشائعة .

 فيلم شاروخان الجديد "اناندا راي" من المقرر أن يصور قريبا.

وتدور أحداثه داخل سيرك يقوم فيه شاروخان لأول مرة بتقديم شخصية قزم، في حين كان من المقرر أن تقدم فيه بادوكون لاعبة سيرك . 

قبل انطلاق العمل السينمائي، نرصد الفكرة، ثم نتابع مراحل إنتاجه، وعند عرضه نقدم مراجعة نقدية له، "شارع السينما" تدخلنا عالم الفن السابع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل