المحتوى الرئيسى

بالصور..'هندسة أسيوط' تنظم حفل تخرج الدفعة ٥٦

04/12 15:51

شهد الدكتور احمد عبده جعيص رئيس الجامعة، اليوم، حفل تخريج الدفعة الـ 56 من طلاب كلية الهندسة،بحضور الدكتور جمال أبو زيد عبد الرحيم القائم بأعمال عميد الكلية،الدكتور أسامة سيد محمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور عبد المطلب محمد على وكيل شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، والمهندس عبد الحكيم عليان نقيب المهندسين بأسيوط،وعدد أعضاء هيئة التدريس ورؤساء أقسام الهندسة المدنية ، الهندسة الميكانيكية ، الهندسة الكهربائية ،هندسة التعدين والفلزات، الهندسة المعمارية، والطلاب وأولياء أمورهم.

وقدم المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة، التحية إلى الخريجين والخريجات من أبناء كلية الهندسة وهنأهم بدخولهم إلى خضم الحياة العملية التي تحتاج المزيد من المثابرة والسعي.

وأوضح أن حفل تخرجهم ثمرة جهدهم المتواصل طوال الخمس سنوات، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد واستكمال مسيرة العمل والعطاء حتى يكونوا لبنة صالحة للمجتمع ويكملوا المسيرة وسط متغيرات عالية كبيرة وتطور هائل في كل المجالات.

وأعلن الدكتور جمال أبو زيد، تكريم أوائل الخريجين من أقسام الكلية وهم ، أحمد محمد محمد رشوان الأول من قسم مدني واحمد محمد سيد الأول من قسم عمارة و طارق عبد السميع الأول من قسم تعدين، ومن قسم الميكانيكا تم تكريم احمد عبد النبي الأول من شعبة "قوى" وعبد الرحمن عبد اللطيف الأول من شعبة "تصميم وإنتاج" ومحمد عبد الناصر احمد الأول من شعبة "ميكاترونيات" ومن قسم الكهرباء ابانوب إبراهيم الأول من شعبة "اتصالات" وصفاء صالح احمد الأول من شعبة" كهرباء قوى"واحمد حاتم محمد الأول من شعبة "كهرباء حاسبات".

بالصور.."هندسة أسيوط" تنظم حفل تخرج الدفعة ٥٦

بالصور.."هندسة أسيوط" تنظم حفل تخرج الدفعة ٥٦

بالصور.."هندسة أسيوط" تنظم حفل تخرج الدفعة ٥٦

بالصور.."هندسة أسيوط" تنظم حفل تخرج الدفعة ٥٦

وصل الفنان التونسي صابر الرباعي إلى الأراضي السعودية برفقة زوجته إخلاص لأداء مناسك العمرة، ونشر صورة لهما بملابس الإحرام من داخل المسجد الحرام. وعلق الرباعي على الصورة قائلًا: "اللهم تقبل منا ...

نفذت إدارة الأزمات، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، سيناريو إخلاء مدرسة الأحياء للتعليم الأساسي شمال مدينة الغردقة؛ نتيجة اندلاع حريق بها. وأُخليت المدرسة بسرعة كبيرة، ووصلت سيارات الإسعاف والمطافئ ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل