المحتوى الرئيسى

باولو ديبالا.. نجم قادم لزلزلة عرش رونالدو وميسي

04/12 14:21

باولو ديبالا.. نجم قادم لزلزلة عرش رونالدو وميسي

كانت مباراة الفوز الثلاثي لـيوفنتوس على برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هي "ليلة ديبالا" بامتياز، حيث نجح النجم الأرجنتيني في تسجيل هدفين في اللقاء.

وأدى المستوى الكبير للنجم الأرجنتيني "باولو ديبالا" إلى تزايد الأقاويل التي تتحدث عن أن اللاعب سيصبح النجم الأول في سماء كرة القدم العالمية في المستقبل القريب.

ودائما ما قارنت الصحافة والمشجعين بين اللاعب ونجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي سيطر مع غريمه كريستيانو رونالدو على جميع الألقاب الفردية في السنوات الماضية.

ولكن "لا خويا" صمم على رفض المقارنات مع مثله الأعلى، مؤكدا أنه يأمل أن يصبح "ديبالا" وليس ميسي، الذي يرغب في جلب اللاعب في وقت ما لمزاملته في النادي الكتالوني.

ويتألق اللاعب بشكل كبير منذ قدومه في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 32 مليون يورو، وهو مبلغ قليل مقارنة بما قد يتم بيعه به إذا ما قررت إدارة السيدة العجوز بيع اللاعب.

وظهر الأرجنتيني الصغير لأول مرة مع البيانكونيري في ظل ظروف صعبة للفريق في بداية الموسم الماضي، بعد رحيل ثلاثة من أبرز نجومه أندريا بيرلو، كارلوس تيفيز وأرتورو فيدال.

وعلى الرغم من ذلك، فإن اللاعب نجح غي إبراز إمكانياته سريعا لماسيميليانو أليجري الذي بدأ يعتمد على اللاعب بشكل رئيسي في تشكيلة الفريق الذي انتهى به الأمر الموسم الماضي بطلا لإيطاليا للموسم الخامس على التوالي، حيث سجل اللاعب 23 هدفا في موسمه الأول مع الفريق.

ومن ضمن العلامات البارزة للنجم الكبير في الموسم الماضي مع اليوفي هو هدفه في شباك الحارس الكبير مانويل نوير في مباراة التعادل 2-2 مع بايرن ميونيخ في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

ومع بداية الموسم الحالي، عانى اللاعب من انخفاض في المستوى وجفاف تهديفي، ولكنه سرعان ما استعاد مستواه المميز في اهم الفترات التي احتاجه فيها الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل