المحتوى الرئيسى

نجار مسلح بطنطا يستدرج 3 تلميذات «ابتدائى» إلى منزله.. ويغتصبهن أمام زوجته وشقيقته

04/12 20:34

ألقت أجهزة الأمن فى الغربية القبض على نجار مسلح، على خلفية اتهامه باستدراج 3 تلميذات فى الصف السادس الابتدائى إلى منزله، للاعتداء عليهن جنسياً، ما دفع أولياء أمورهن إلى تحرير بلاغات ضده فى مركز شرطة طنطا.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطاراً يفيد بورود بلاغات من 3 أولياء أمور يقيمون فى قرية كفر سبطاس بدائرة مركز شرطة طنطا، تتهم نجار مسلح عمره 35 عاماً، يقيم فى القرية نفسها، باستدراج التلميذات الثلاث إلى شقته الخاصة عدة مرات، لمواقعتهن جنسياً.

وفور تلقى البلاغات، بدأت الأجهزة الأمنية التحرى حول الواقعة، ومناقشة التلميذات الثلاث، اللاتى أدلين بمواصفات الشقة، بينما كشفت التحريات عن استدراج النجار لهن أثناء الذهاب إلى الدروس الخصوصية، بإقناعهن بالصعود إلى شقته للهو بالألعاب، وشراء حلويات لهن.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أمرهن بخلع ملابسهن أمام زوجته وشقيقته المقيمتين معه فى ذات العقار، حيث أكدت الفتيات أن المتهم كان يأمرهن بتنفيذ كلامه، ثم مارس معهن الجنس عدة مرات، وهددهن بالقتل إذا أخبرن أحداً بما حدث.

وقال أولياء الأمور إنهم لاحظوا تأخّر الفتيات بعد الانتهاء من الدروس، وبالتضييق عليهن اعترفت إحداهن بما حدث، وانتقل فريق من إدارة البحث الجنائى إلى شقة المتهم لمعاينتها، وبالتفتيش تبينت صحة أوصاف الشقة، وتبينت إقامة زوجة المتهم وشقيقته فيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل