المحتوى الرئيسى

وزيرة الاستثمار تلتقى نائب رئيس 'أوبر'

04/12 12:44

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إيميل مايكل، نائب رئيس شركة أوبر الأمريكية، خلال زيارته إلى مصر.

واستعرضت الوزيرة، خلال اللقاء، الإجراءات التشريعية والإدارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكدة الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.

وأكدت الوزيرة، أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون لتنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، وأحاله لمجلس الدولة، بما يضمن حماية المنظومة القائمة وتنظيم دخول أطراف جديدة، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على إزالة أي معوقات تواجه عمل شركة "أوبر" فى مصر، والتى تساهم فى تقديم خدمات مميزة فى السوق المصرية، بما يؤدى إلى توسيع نشاط الشركة وفق القانون.

في السياق ذاته، أشاد نائب رئيس شركة أوبر، بالخطوات التي تجريها لتسهيل عمل الشركة فى مصر، معربًا عن رغبة شركته فى توسيع نشاطها فى مصر، مشيدًا بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الأعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري.

وأوضح أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى الأخيرة لواشنطن ساهمت بشكل إيجابي فى رغبة الكثير من الشركات الأمريكية فى زيادة استثماراتها فى مصر.

وصل الفنان التونسي صابر الرباعي إلى الأراضي السعودية برفقة زوجته إخلاص لأداء مناسك العمرة، ونشر صورة لهما بملابس الإحرام من داخل المسجد الحرام. وعلق الرباعي على الصورة قائلًا: "اللهم تقبل منا ...

نفذت إدارة الأزمات، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، سيناريو إخلاء مدرسة الأحياء للتعليم الأساسي شمال مدينة الغردقة؛ نتيجة اندلاع حريق بها. وأُخليت المدرسة بسرعة كبيرة، ووصلت سيارات الإسعاف والمطافئ ...

تفقد اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، اليوم، الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة دمنهور، وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية. وحرص مدير أمن البحيرة خلال جولته، على تفقد ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل