المحتوى الرئيسى

تقارير.. سامباولي يوافق على تدريب الأرجنتين

04/12 15:18

قالت تقارير صحفية إن خورخي سامباولي، المدير الفني لفريق إشبيلية، وافق على خلافة إدجاردو باوزا في منصب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرًا قالت فيه، إن سامباولي منح مسؤولي الاتحاد الأرجنتيني الضوء الأخضر لتقديم عرض مناسب له، للإشراف على تدريب نجوم "التانجو"، خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت إلى أن وفدًا من الاتحاد الأرجنتيني سيتجه إلى إسبانيا، بعد مباراة إشبيلية المقبلة بالدوري أمام فالنسيا، لعقد اجتماعًا مع سامباولي ومسؤولي إشبيلية والتوصل لاتفاق نهائي يقضي بخلافته لمواطنه باوزا.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن تلك الخطوة أثارت غضب مسؤولي النادي الأندلسي، في ظل ارتباط سامباولي بعقد مع الفريق، يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ووصفوا هذا التصرف بـ "غير مقبول"، على حد وصفها، مؤكدين أن هناك شرطا جزائيا يجب دفعه حال قرر المدرب الرحيل.

يذكر أن الاتحاد الأرجنتيني أقال باوزا على خلفية تراجع نتائج التانجو في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وابتعاد الفريق عن المراكز المؤهلة مباشرة لكأس العالم.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في التصفيات برصيد 22 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن البرازيل المتصدرة، قبل 4 جولات من النهاية.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل