المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | يوسف: متعب مظلوم.. وهذا مكتشف رمضان صبحي

04/12 02:36

أبدى محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي تعاطفه مع المهاجم المخضرم عماد متعب.

وقال يوسف خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "الكثيرون اعتقدوا أنني اعترضت على التجديد لمتعب في 2014، هذا غير صحيح، لأنه كان يشارك في المباريات بانتظام، ولعب كأس العالم للأندية وبطولة إفريقيا، وكان بديلا لأبوتريكة آخر 10 دقائق في المباراة النهائية أمام أورلاندو بعد عودته من الإصابة".

وأوضح: "بل كنت متمسكًا باستمرار متعب، اعتراضي على طريقة التجديد دون علم الجهاز الفني، حيث أبلغ محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة، المركز الإعلامي بالقرار، دون الرجوع لي، واعترضت لأن هناك تسلسل للعمل والمناصب داخل النادي".

صاحب هدف أسوان لـ في الجول: نستطيع البقاء في الممتاز.. ومثلي الأعلى عماد متعب قائمة الأهلي - عودة معلول وأجاي واستمرار غياب متعب وصالح ضد الاتحاد شوقي غريب لمتعب: لا تترك الأهلي تقرير مغربي: متعب على رادار كبار المغرب

وأضاف: "عماد متعب تاريخ، وقيمة كبيرة، وقدم للأهلي الكثير، وكان مميزًا في الظهور القليل له هذا الموسم، وبعد تجديد عقده، فهو الأكثر دراية بتحديد مصيره، فهو لم يتعود على الجلوس احتياطيا، وآخر عامين فترة صعبة، ونفسيا تأثر، فالمدير الفني يدرس الموقف بأكمله، ويضع مصلحة الفريق رقم 1، ثانيا الأهداف من كل مباراة أو بطولة، ثم مصلحة اللاعب".

وواصل: "موقف متعب صعب، لأنه بعيد عن الفريق، وافتقد حساسية المباريات، فهو مظلوم، وبالتأكيد هناك توقيت للدفع به بشرط ألا يؤثر على مصلحة الفريق".

جدير بالذكر أن متعب وقع على عقود تربطه بالأهلي حتى نهاية الموسم المقبل قبل أسابيع.

واستطرد: "هناك أمر آخر، أن متعب لديه رصيد بالأهلي، كل يوم متواجد فيه بالنادي، رسالة للاعبين الصغار، فهو القائد الثاني للفريق بعد حسام غالي، فهو ملتزم ولا يثير أي مشاكل، والجماهير تسأل عنه لأنه هداف ونجم كبير".

في سياق آخر، أشار محمد يوسف إلى أنه أول من منح الفرصة لرمضان صبحي مع الفريق الأول، متمًا: "هناك عدة أشخاص بالنادي ساهموا في اكتشاف رمضان، إلا أن أول من طالبني بضرورة تصعيده للفريق الأول، كان هادي خشبة مدير قطاع الكرة وقتها".

رمضان لعب لأول مرة بقميص الفريق الأول في مباراة رسمية ضد المحلة عام 2014 تحت قيادة محمد يوسف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل