المحتوى الرئيسى

يوسف يعلن مكتشف رمضان.. ولاعب مظلوم بالأهلي وأفضل مدرب

04/12 02:06

قال محمد يوسف، المدير الفني السابق لفريق الشرطة العراقي، إنه أول من دفع برمضان صبحي، المحترف المصري الشاب في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يوم السادس من شهر فبراير عام 2014 سجل أول ظهور للاعب الأهلي السابق في الدوري الممتاز، قبل أن يبتعد عن المشاركة لمدة أربعة أشهر، ليعود في يونيو مسجلا أول أهدافه أمام مصر المقاصة.

كان يبلغ رمضان من العمر وقتها 17 عامًا، وشارك كبديل أمام غزل المحلة بالنصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت للأهلي (1-0).

وأكد المدير الفني السابق للأهلي، في ضيافة برنامج "الحريف" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" صباح الأربعاء: "نعم دفعت به لأول مرة مع الفريق الأول أمام غزل المحلة، بعد مشاركته في تدريبات الفريق".

وأضاف: "لكن لا يجب أن أغفل دور هادي خشبة (المشرف العام على الكرة وقتها)، هو من رشحه لي مع اللاعب ناصر ماهر، بعدما لفت مستواه مع فريق الناشئين أنظار هادي خشبة، قبل أن يتم تصعيده".

وتطرق يوسف للحديث عن إمكانية عودته للأهلي: "لا أريد قول أنني أرفض العودة إلا على منصب المدير الفني، هذا النادي بيتي ولا أقدر على رفض أي شيء يطلبه مني".

وسلط المدير الفني السابق لسموحة الضوء على مدربي ولاعبي الدوري المصري: "أرى أن عماد متعب مظلوم في الأهلي حاليًا، ولا بد من إيتاح الفرصة له حتى نحكم عليه بالشكل المطلوب".

وأضاف: "حسام البدري (المدير الفني للأهلي) وإيهاب جلال (المدير الفني لمصري المقاصة) هم الأفضل حاليًا من ناحية المدربين في الدوري المصري".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل