المحتوى الرئيسى

تألق يوفنتوس وبرشلونة في حاجة إلى ريمونتادا أخرى

04/12 19:12

يبدو أن جماهير برشلونة قد كتب عليهم أن يعانوا التوتر والإرهاق العصبي خلال رحلة فريقهم في بطولة دوري أبطال أوروبا، فبعد أن شهدت مباراة ذهاب دور الثمانية التي أقيمت في اليوفي أرينا في إيطاليا ضد نادي يوفنتوس، سيناريو مشابه إلى حد كبير لما حدث في حديقة الأمراء في بارس أمام باريس سان جيرمان في ذهاب الدور الماضي، وعلى جماهير برشلونة أن تنتظر ريمونتادا أخرى صعبه على ملعب الكامب نو في مباراة العودة.

فقد واجه نادي برشلونة وجماهيره مباراة عصيبة للغاية أمام يوفنتوس، فقد نجحت السيدة العجوز في إحراج نجوم البلاوجرانا ورجحت كفتها بثلاثة أهداف أحرز اثنين منها الأرجنتيني الشاب المذهب باولو ديبالا هدفين في الدقيقتين 7 و22، بينما أحرز جيورجيو كيليني هدف يوفنتوس الثالث في الدقيقة 55 من عمر المباراة، في الوقت الذي فشل فيه ثلاثي الرعب البرشلوني من استغلال أي من الفرص الخطيرة التي أتيحت له على مدى شوطي المباراة.

وبهذه النتيجة الصعبة يحتاج برشلونة إلى عودة أخرى وريمونتادا جديدة في مباراة الإياب التي تقام الأربعاء القادم على ملعب كامب نو، ولكن مع اختلاف أن فريق يوفنتوس خصم أقوى وأصلب دفاعياً من باريس سان جيرمان، وإن كانت النتيجة يمكن إدراكها وإن كان برشلونة قادر على تحقيق المزيد من المفاجآت كما اعتاد دوماً.

وقد شهدت المباراة عدة أرقام جديدة، من بينها استقبال شباك برشلونة لثلاثة أهداف في مبارتين متتالتين خارج ملعبه، وهو ما لم يحدث منذ أكتوبر من عام 2002، وهي المرة الأولى التي يخسر فيها برشلونة مبارتين متتالتين خارج إسبانيا في بطولة دوري أبطال أوروبا في عهد لويس إنريكي.

أما يوفنتوس الذي لم يذق طعم الخسارة على مدة آخر 48 مباراة على ملعبه، فقد استطاع تحقيق الفوز رقم 16 على التالي في جميع المباريات التي أقيمت على ملعبه في كافة البطولات التي يشارك فيها.

لا يزال الأمل بكل تأكيد يداعب أحلام برشلونة في استكمال مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولا يزال لاعبوه قادرون على تحقيق ريمونتادا أخرى، ولا تزال جماهيره قادرة على تحويل الكامب نو إلى جحيم مستعر على المنافسين، ولكن أيضاً تمتلك السيدة الأوروبية العجوز القدرة على الحفاظ على التقدم وتحقيق الفوز أيضاً في مباراة العودة، في النهاية سننتظر بكل شغف مباراة العودة التي ستكن نارية بكل تأكيد.

فيديو: برشلونة يهزم يوفنتوس 12-11 .. تاريخياً

انفجار يستهدف بروسيا دورتموند قبل دقائق على دوري الأبطال والخسائر؟

للمرة الثانية خلال 5 أشهر: صديقة كريستيانو رونالدو تفقد عملها بسببه!

حطموا معنى المستحيل.. رياضيون هزموا السرطان أحدهم سحقه مرتين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل