المحتوى الرئيسى

كلية التربية الرياضية بقنا تنظم معرضًا فنيًا

04/12 14:30

نظمت جامعة جنوب الوادي بقنا معرضاً فنياً لطلاب كلية التربية الرياضية بحضور الدكتور محمود خضارى معلة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ضم المعرض مجموعة من اللوحات الفنية المتميزة لطلاب الكلية.

وأكد الدكتور محمود خضارى معلة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن كلية التربية الرياضية تقوم بدور كبير فى الأنشطة الطلابية ورفعت اسم الجامعة فى محافل كثيرة مشيداً بالدور المتميز فى الأنشطة الإبداعية ومنها المعرض الفنى .

وأكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن ما يميز كلية التربية الرياضية أن الأنشطة لم تقتصر على النشاط الرياضى وهو النشاط الأساسى للكلية وانما تنوعت الأنشطة ، وأضاف أن المعرض الفنى يعد من الأنشطة المتميزة .

وأكد الدكتور أحمد كمال نصارى عميد كلية التربية الرياضية، أن المعرض الفنى يسهم فى دعم المواهب الإبداعية لطلاب الكلية مشيراً إلى أن هذا العام شهد تفوقاً لطلاب الكلية فى مختلف الأنشطة والمجالات .

وقام نائبا رئيس الجامعة بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب المتميزين بالكلية فى جميع الأنشطة.

الجدير بالذكر، أن الكلية أقامت أيضاً ندوة لطالبات الكلية بعنوان " رفع الوعى الصحى والثقافى لدى الطالبات " حاضر فيها الدكتورة وردة رمضان أبو زيد المدرس المساعد بكلية التمريض

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل