المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الخائن.. العشوائي.. المثير للجدل.. المؤ الحراق.. حكاية 4 ألقاب لمؤمن زكريا في عيد ميلاده

04/12 15:14

يحتفل اليوم الأحد، مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بعيد ميلاده الـ29، لاسيما وأنه من مواليد 12 إبريل 1988.

مؤمن زكريا الذي أثار جدلا كبيراً في أعقاب انتقاله للقلعة الحمراء، لاسيما وأنه كان يلعب لصفوف الغريم التقليدي للأحمر نادي الزمالك علي سبيل الإعارة وكان انتقاله للأهلي صدمة كبير لعشاق الأبيض الذين لم يتوقعوا انتقال اللاعب للأهلي بسبب حبه للزمالك.

بعد انتقال مؤمن زكريا للأهلي نال اللاعب العديد من الألقاب من قبل جماهير القطبين، «الملعب» يرصدها في التقرير التالي وما سبب تلك الألقاب.

وصفت جماهير نادي الزمالك مؤمن زكريا بـ«الخائن» وذلك بعد أن انتقل لصفوف النادي الأهلي وترك الزمالك، خاصة وأن اللاعب كان قد أعلن قبل انتقاله للأهلي أنه يرغب في البقاء بالقلعة البيضاء ولا يفكر في الانتقال للأهلي مما آثار غضب واستياء جماهير وإدارة الزمالك من موقف اللاعب الذين وصفوه بالخائن وقتها.

بعد انتقال مؤمن زكريا للأهلي هاجمت جماهير الزمالك مؤمن زكريا ووصفته بأنه لاعب عشوائي في الملعب، ولا يجيد اللعب، وأن الأهلي سيكون طريقه للهلاك بسبب الدكة أو التجميد، وهو ما رد عليه اللاعب في الملعب باللعب بشكل أساسي في تشكيل الأهلي وإحرازه العديد من الأهداف مع الأحمر وأيضا كان من أحد العناصر التى سجلت في شباك الزمالك، ولكن ذلك لم يشفع للجماهير البيضاء وظلت تصف اللاعب بالعشوائي.

مؤمن زكريا لاعب مثير للجدل دائماً بطبعه حيث أعتاد اللاعب الفترة الماضية علي التصرف في بعض المواقف بشكل مثير للجدل، خاصة الحركة الشهيرة له بعد تسجيل الأهداف وهي وضعه يديه علي أذنه، وهى الحركة التي فسرها اللاعب انه لا يلتفت إلي الانتقادات ويركز في الملعب فقط.

أيضا مؤمن زكريا يحب أغاني المهرجانات الشعبية، ويحب الرقص عليها وهو ما ظهر الفترة الماضية مع اللاعب في بعض المناسبات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل