المحتوى الرئيسى

جميلة إسماعيل بعد تغريم «الأهرام» و«محمد خرابة» لصالحها: كنا على حق في الدفاع عن وجودنا.. وننظر حقنا في باقي القضايا

04/11 23:47

علقت الإعلامية والسياسية جميلة إسماعيل، على قرار المحكمة بتغريم صحيفة "الأهرام" والصحفي "محمد خراجة" 50 ألف جنيها لنشر أخبار كاذبة عنها وعن تلقيها تمويلات من الخارج.

واعتبرت جميلة، إن حكم اليوم هو تأكيد على أنها كانت على حق في التمسك بالقضية للدفاع عن حقها عن وجودها، معتبرة أنه أول حكم من أصل أكثر من 10 دعاوى.

وإلى نص تدوينة جميلة إسماعيل:

ثماني سنوات انتظرت فيها باصرار وصبر حقي في رد اعتباري بحكم قضائي.. لم استسلم لاعتقادات سائدة منذ عهد مبارك وحتي الان بانه " لا امل .." و " إنسي..." او "وفري طاقتك ووقتك" اقمت الدعوي ولا زلت اقيم دعاوي قضائية ضد كل من يحاول النيل مني ومن غيري بتوجيه من جهة ما او في محاولة للتمحك فيها او ارضاءها بافتراءات وضلالات علي حساب سمعة البشر..

علمتني الحياة ان الحق ليس "ترف" والتنازل عنه هو تنازل عن جزء حيوي من وجودي".

اليوم لدي مشاعر مختلفة غير الغضب الذي كان يصيبني بعد كل نشر ظالم.. فهذه هي اول دعوي احصل فيها علي حكم نهائي من ضمن ما يزيد علي عشر دعاوي قضائية اخرها العام الماضي.. مرت السنوات الثمانية وجاء اتصال استاذ خالد علي المحامي صباح اليوم ليؤكد اننا كنا علي حق في محاولات الدفاع عن وجودنا وعدم الاستسلام لنصائح بالترفع او بتوفير الوقت والجهد او لعدم جدوى المطالبة بالحق في ظل سيطرة الظلم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل