المحتوى الرئيسى

'تكنو موبايل' تطلق تابلت تعليمي لطلاب المدارس

04/11 18:54

وفرت شركة تكنو موبايل اليوم، لطلاب المدارس والمدرسين وأولياء الأمور الحل التكنولوجي التعليمي المتكامل EDU TEC 7Cpro TECNO.

ويتميز التابلت بشاشة 7 بوصة عالية الوضوح ومعالج Mediatek MT8321 رباعى النواة بتردد 1.3 جيجا، ونظام التشغيل Android 5.1 Lollipop، بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت يمكن زيادتها لتصل إلى 32 جيجا بايت ويتمتع بكاميرا امامية وخلفية 2 ميجا بيكسل وبطارية غير قابلة للازالة 3000 مللى أمبير.

ويضم التابلت مجموعة شاملة من التطبيقات التي تشتمل على أدوات تعلم إلكترونية تجعل من العملية التعليمية أكثر سهولة وتفاعلا، كما تقدم للطالب في مراحل التعليم الأساسي باقة متكاملة من الدروس التفاعلية التي تعتمد علي تنمية الذكاء وتشجيع التعلم القائم علي الابتكار أهمها تطبيق "كتبيديا" (كتاب الأضواء النسخة الإلكترونية) من نهضة مصر الذي يقدم 4 مناهج دراسية لمراحل التعليم الابتدائي والإعدادي وتطبيق للاستكشاف العلمي من ناشونال جيوغرافيك ويضم مجلتان علميتان، بالإضافة إلى قسيمة شراء بقيمة 150 جنيه لأدوات مكتبية ولاصق ذكي مقدم من مكتبتك دوت نت maktabtak.net إلى جانب جراب مضاد للصدمات.

وقال محمود طه مدير التسويق بالشركة أن مصر تمر بمرحلة هامة جداً لتطوير العملية التعليمية إذ أننا نهدف إلى خلق أجيال قادرة على دعم خطط التنمية التي تشهدها مصر في جميع المجالات الصناعية والاقتصادية والتجارية، موضحا أن التابلت متاح أيضا جميع فروع شركة اتصالات مصر بالتعاون مع كبرى شركات والمؤسسات التعليمية والتثقيفية.

وأضاف أن هناك تحدي كبير في تطوع التكنولوجيا لخدمة أفراد المجتمع عامة والإسهام في تنمية المنظومة التعليمية فكان الحل المتكامل للطالب المصري الذي سيتمكن من استذكار دروسه بطريقه سهلة وجذابة من خلال المناهج الإلكترونية والإمكانات الجبارة للتابلت وسهولة الاتصال بالإنترنت.

نفذت إدارة الأزمات، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، سيناريو إخلاء مدرسة الأحياء للتعليم الأساسي شمال مدينة الغردقة؛ نتيجة اندلاع حريق بها. وأُخليت المدرسة بسرعة كبيرة، ووصلت سيارات الإسعاف والمطافئ ...

تفقد اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، اليوم، الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة دمنهور، وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية. وحرص مدير أمن البحيرة خلال جولته، على تفقد ...

قاد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة ضد الإرهاب والاستنكار لحادثي كنيستي ماري جرجس بطنطا، والمرقسية بالإسكندرية. شارك في المسيرة التي انطلقت من أمام ديوان المحافظة حتى ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل