المحتوى الرئيسى

حصاد المحترفين.. تألق صلاح وزيزو ووردة والأدهم.. وهزائم للنني والمحمدي ورمضان وتريزيجيه

04/11 17:26

صلاح يسجل هدفا ويقود روما للفوز على بولونيا 3-0 أرسنال يتلقى هزيمة مذلة أمام كريستال 3-0 بمشاركة النني كريم حافظ يقود لانس للفوز 6-3 في مباراة ماراثونية زيزو يسجل هدفا ويقود ناسيونال لفوز ثمين في البرتغال

أقيمت هذا الأسبوع العديد من المباريات المهمة للمحترفين المصريين في أوروبا، والتي شهدت انتصارات وأفراحا لبعضهم، وهزائم وأحزانا للبعض الآخر.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن حصاد مباريات المحترفين مع فرقهم خلال الأسبوع الجاري.

أرسنال يتلقى هزيمة مذلة أمام كريستال 3-0 بمشاركة النني

لقي فريق أرسنال هزيمة ثقيلة ومذلة أمام فريق كريستال بالاس بثلاثة أهداف نظيفة مساء الثلاثاء، ضمن مباريات المرحلة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه أرسنال، وتم استبداله في الدقيقة 59 وكانت النتيجة تقدم كريستال 1-0.

وحرم حارس مرمى فريق كريستال بالاس النجم المصري الدولي محمد النني من تسجيل هدف رائع لفريقه أرسنال.

وقام النني بتسديد كرة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء في منتصف الشوط الأول كادت تسفر عن هدف، ولكن حارس مرمى كريستال تصدى لها ببراعة وحول الكرة إلى ركلة ركنية.

وسجل أندروس تاونسيند هدف التقدم لكريستال بالاس في الدقيقة 17 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم كريستال 1-0.

وفي الشوط الثاني نجح يوهان كابايي في تسجيل الهدف الثاني لكريستال في الدقيقة 63، وبعدها بخمس دقائق فقط احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح كريستال بالاس، سجل منها لوكا ميلفوجوفيتش الهدف الثالث.

وهتفت جماهير أرسنال ضد مدرب الفريق المخضرم الفرنسي أرسين فينجر، وطالبت برحيله عن تدريب الفريق.

هزيمة أرسنال جمدت رصيده عند 54 نقطة ليتراجع للمركز السادس، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 34 نقطة ليتقدم للمركز السادس عشر.

كريم حافظ يقود لانس للفوز 6-3 في مباراة ماراثونية

قاد الظهير المصري الشاب كريم حافظ فريقه لانس لتحقيق فوز كبير ومهم خارج ملعبه على فريق أجاكسيو بستة أهداف مقابل ثلاثة مساء الثلاثاء ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وشارك حافظ ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه لانس، وقدم مباراة رائعة، وتم استبداله في الدقيقة 61.

وحفلت المباراة بالإثارة والندية والأهداف الغزيرة، خاصة في شوطها الأول، والذي شهد ثمانية أهداف وانتهى بفوز لانس 5-3 ، قبل أن يسجل لانس هدفا سادسا في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوزه 6-3.

فوز لانس رفع رصيده إلى نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أجاكسيو عند 44 نقطة في المركز العاشر.

صلاح يسجل هدفا ويقود روما للفوز على بولونيا 3-0

سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفا رائعا، وساهم في تسجيل هدف آخر ليقود فريقه روما للفوز على بولونيا بثلاثة أهداف دون مقابل عصر الأحد في مباراة الفريقين في الدوري الإيطالي الممتاز.

وشارك صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه روما، وخاض اللقاء كاملا، وقدم مباراة رائعة، حيث سجل هدف روما الأول، وساهم في تسجيل الهدف الثالث.

وسجل فيديريكو فازيو، لاعب روما، الهدف الأول لفريق العاصمة في الدقيقة 25 من الشوط الأول من تصويبة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 41، سجل صلاح الهدف الثاني لروما بعدما تلقى تمريرة أمامية من دجيكو لينفرد بحارس مرمى بولونيا من جهة اليمين ويلعب الكرة "لوب" من فوق رأس الحارس داخل الشباك ينتهي الشوط الأول بتقدم روما 2-0.

وفي الدقيقة 75، سجل الهداف البوسني ادين دجيكو الهدف الثالث لروما من هجمة بدأها صلاح ومرر كرة أمامية رائعة إلى البديل الأرجنتيني دييجو بيروتي الذي لعب كرة انفراد تام إلى دجيكو الذي سددها داخل الشباك.

بازل يتعادل مع يانج بويز ويحلق منفردا في صدارة الدوري

تعادل بازل متصدر الدوري السويسري مع ضيفه يانج بويز، وصيف البطولة، بهدف لكل منهما عصر الأحد ضمن مباريات المرحلة 27 للدوري السويسري الممتاز.

وغاب الظهير المصري الدولي عمر جابر عن قائمة فريقه بازل في مباراة اليوم، ولم يتواجد سواء ضمن التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء.

وتقدم يانج بويز أولا بهدف سجله يوريك رافيت في الدقيقة 18، وتعادل بازل في الدقيقة 54 بهدف سجله محمد اليونسي.

التعادل رفع رصيد بازل إلى 70 نقطة ليظل محلقا في صدارة الدوري بفارق 17 نقطة كاملة عن يانج بويز، صاحب المركز الثاني.

زيزو يسجل هدفا ويقود ناسيونال لفوز ثمين في البرتغال

سجل صانع الألعاب المصري الشاب أحمد سيد "زيزو" هدفا ليقود فريقه ناسيونال ماديرا لفوز ثمين على استوريل بهدف نظيف في الدوري البرتغالي.

وشارك "زيزو" أساسيا مع ناسيونال وسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 77 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين.

ويعد هذا الهدف هو الثاني على التوالي لزيزو مع ناسيونال، حيث كان قد سجل هدفا في المباراة السابقة.

فوز ناسيونال رفع رصيده إلى 20 نقطة ليتقدم للمركز ١٧17 في جدول ترتيب الدوري البرتغالي.

يذكر أن زيزو من ناشئي وادي دجلة وانتقل إلى ليرس البلجيكي، وانضم لناسيونال في يناير الماضي معارا من ليرس.

وردة يصنع هدفا ويقود باوك لفوز تاريخي على العملاق باناثينايكوس 3-0

قاد النجم المصري الشاب عمرو وردة فريقه باوك سالونيك لتحقيق فوز تاريخي على فريق باناثينايكوس القوي بثلاثة أهداف دون مقابل مساء الأحد في الدوري اليوناني الممتاز.

وشارك وردة ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه باوك، وخاض اللقاء كاملا، وقدم مباراة رائعة، وصنع هدف فريقه الثانية بتمريرة عرضية رائعة من جهة اليمين.

وسجل ثلاثية باوك كل من بيدرو هنريكي ومارين ليوفاك ويفهين شاكهوف في الدقائق 18 و27 و35 من عمر المباراة.

ويعد هذا الفوز هو الأكبر لباوك على باناثينايكوس منذ 15 عاما منذ الفوز 4-1 عام 2002.

فوز باوك رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني في جدول الدوري اليوناني، فيما تجمد رصيد باناثينايكوس عند 51 نقطة ليتراجع للمركز الرابع.

موسكرون يخسر من أوبين بمشاركة تريزيجيه

خسر فريق رويال موسكرون أمام فريق أوبين بهدفين دون مقابل مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للدوري البلجيكي في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.

وشارك صانع الألعاب المصري الشاب محمود حسن تريزيجيه ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه موسكرون، وخاض اللقاء كاملا، وأهدر فرصة محققة لتسجيل هدف.

واستمر موسكرون بدون رصيد من النقاط بعد أول جولتين وكان قد خسر أيضا في المباراة السابقة.

عاشور الأدهم يسجل هدفًا ويقود المريخ للفوز على الهلال فى قمة السودان

سجّل لاعب الوسط المصري عاشور الأدهم هدفا ليقود فريقه المريخ لتحقيق فوز ثمين على غريمه التقليدي الهلال بهدفين دون مقابل مساء السبت في مباراة القمة للكرة السودانية في مباراة ودية يخصص دخلها لدعم الطلاب.

وسجل بكري المدينة هدف المريخ الأول في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وأضاف عاشور الأدهم الهدف الثاني في الدقيقة 13 من الشوط الثاني من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة غير مباشرة.

المحمدي يسجل هدفا عكسيا في ليلة سقوط هال سيتي أمام السيتيزن 3-1

سجل الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي هدفا في مرمى فريقه هال سيتي بالخطأ في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي عصر السبت، والتي انتهت بفوز مان سيتي 3-1 ضمن المرحلة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وسجل المحمدي الهدف الأول لمان سيتي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 31 من الشوط الأول بعدما استقبل كرة عرضية من خيسوس نافاس، لاعب مان سيتي، من جهة اليمين ليحولها المحمدي بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، سجل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثاني لمان سيتي، قبل أن يختتم فابيان ديلف ثلاثية السيتيزن في الدقيقة 64.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، سجل أندريه رانوكيا هدف الشرف لهال سيتي.

فوز مان سيتي رفع رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند 30 نقطة في المركز 17.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل