المحتوى الرئيسى

8 ثنائيات للألوان الربيعية نسقيها معا.. البرتقالي والأزرق أبرزهم

04/11 16:38

تحاول الفتيات جاهدة اختيار الملابس والأزياء التي تناسب شكل أجسداهن، عوضًا عن اختيارهن اللون الملائم للبشرة، ولا ننسى الطريقة المثالية لتنسيق الألوان معًا للظهور بمظهر أنيق جذاب يلفت الأنظار.

وفي هذه الأيام من المتوقع أن تشعرين بالحيرة بخصوص الطريقة الملائمة في تنسيق الألوان الربيعية، فمع بداية شهر إبريل الربيعي تشرق الألوان المبهجة والصاخبة، ولهذا السبب سنساعدك في اختيار درجات الألوان التي تناسب بعضها البعض:

ما أجمل رائحة العشب في يوم صيفي دافئ، فإن مزج هذين اللونين يعطيك هذا الإحساس الرائع، كما أنهما يتناسبان مع معظم ألوان البشرة.

وإذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء، اختاري لون الخردل أو الكاكي والأخضر الداكن، وفي حين كانت بشرتك بيضاء اختاري الأصفر المشرق والأخضر قزحي الألوان.

ويمكنك أيضًا تنسيق سترة صفراء أنيقة مع تنورة رمادية بسيطة أو بنطال جينز وقميص أبيض، وما عليك سوى إضافة الإكسسوارات الخضراء والذهبية لخلق صورة جديدة لإطلالتك.

لا شيء يناسب الربيع أكثر من ألوان الباستيل، وقد يبدو مزيج الوردي والأزرق بالغ النعومة، إلا أنه ملفت للأنظار بقوة، حيث يذكرنا برائحة الياسمين ونسيم الربيع الدافئ.

واعلمي أن اختيار سترة من الكشمير الأزرق الناعم مع بنطال جينز وردي سيمنحانك إطلالة كلاسيكية أنيقة، ولإضفاء لمسة إضافية من الأناقة والرقي ارتدي حذاء باللون الأبيض.

هذا المزيج يعد الأفضل على الإطلاق، فإطلالة بسترة حمراء وبنطال جينز وحذاء بكعب عالٍ ستلفت الأنظار لا محالة، فستظهرين بإطلالة مثيرة للغاية.

ولتنسيق إطلالة أنيقة، اختاري قميصا مخططا كلاسيكيا مع سترة حمراء وبنطال جينز، وستكوني كإحدى عارضات شانيل الفرنسية.

الجمع بين النيلي والفيروزي سيظهرك بمظهر واثق وقوي، فلا داعِ لكسر هذين اللونين مع لون آخر، فتواجدهما معًا يعطي مزيجا من الأناقة والرقة.

لهذا اختاري فستان نيلي اللون مع سترة بسيطة باللون الفيروزي، ولإضفاء المزيد من الأناقة والإشراق اختاري الإكسسوارات الذهبية.

يعد هذا المزيج المثالي لفصل الربيع، لذلك تأكدي من اختيار الدرجات التي تناسب بعضها البعض، لهذا فمحاولة مزج اللون الأزرق الغامق مع البرتقالي الداكن هو عنوان الجاذبية في إطلالتك، كما تأكدي من انتعال الحذاء المثالي باللون البيج الفاتح.

من الصعب تنسيق هذين اللونين معًا كونهما من الألوان المحايدة، لكن المفتاح لجعلهما من الألوان المثيرة هو انتقاء القماش ودرجة اللون المناسب، كما ينصح بالحفاظ على نمط الألوان، فارتدي قميصا باللون المارون وبنطالا باللون البيج وحذاءً باللون المارون، أو العكس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل