المحتوى الرئيسى

خمس فنانات يجسدن دور الفتاة الشعبية فى دراما رمضان2017

04/11 14:20

تألق الكثير من الفنانات فى تقديم أدوار الفتاة الشعبية، أو كما يطلق عليها البعض"بنت البلد" بل وكانت أحدى أسباب نجاج بعض النجمات هو تجسيدها لدور الفتاة الشعبية، فبالرغم من مرونة الدور وبساطة كلماتة وتجسيده إلا أنه دور مركب يصعب على بعض الفنانين تجسيده بالرونق المطلوب فية.

ويجسد فى هذا السباق الرمضانى2017 الكثير من الفنانات دور الفتاة الشعبية والتى يتناولها 3مسلسلات درامية ويتنافس عليها بقوة شديد.. وترصد"أهل مصر"من خلال السطور القادمة فنانات يقدمن دور الفتاة الشعبية فى رمضان 2017.

تألقت الفنانة هيفاء وهبي في أداء الفتاة الشعبية المصرية في أكثر من عمل فني منها" حلاوة روح"، وكذلك مسلسل" مولد وصاحبه غايب"، وتستكمل مسيرتها فى تجسيد الفتاة الشعبية من خلال مسلسل" الحرباية"، والذى ستخوض به السباق الرمضانى القادم 2017.

وتجسد هيفاء دور"عسلية" وهى الفتاة الشعبية" البلدي" التي تعمل خادمة في المنازل، وتدور الأحداث فى هذا السياق حتى تصبح من أهم السيدات فى مصر.

مسلسل"الحرباية"بطولة"هيفاء وهبى، دينا، منذر رياحنة،خالد كمال،محمود عبد المغنى،مصطفى فهمى،أحمد فهمي"، ،إخراج مريم أحمد

تستكمل الفنانة المتألقة يسرا نجاحها الذى حققته من خلال مسلسلها الأخير"فوق مستوى الشبوهات"، والذى تم عرضه فى رمضان2016، وتشارك فى السباق الرمضانى القادم بمسلسل"تحت أمر السيادة"، والذى بدئت تصويره مؤخرا وتسابق الزمن للإنتهاء من تصويره قبل بدء شهر رمضان القادم.

وتجسد الفنانة يسرا من خلاله دور خادمة تعمل فى منازل وزراء وكبار رجال الدولة يوقع تحت يدها بعض الأوراق التى تدين بعضهم فيفكرون فى التخلص منها ولكنها تحاول إستغلا الموقف لصالحها وتحسن أوضاعها الإجتماعية والمادية وتتوالى الأحداث فى هذا السياق.

"تحت أمر السيادة"بطولة"يسرا، إيمان العاصي، محمود عبد الغنى، عايدة رياض، بوسى، مراد مكرم"، إخراج هانى خليفة.

تشارك الفنانة سيمة الخشاب في دراما رمضان هذا العام بمسلسل" الحلال" من خلال شخصية امرأة شعبية تعيش في إحدى الحارات الفقيرة وتعمل في الشعوذة والدجل ويلجأ لها كل جيرانها إيمانًا منهم بأن لديها كرامات تعمل على حل مشاكلهم وتقوم بعمليات نصب كثيرة على كل من يلجأ لها ولكن في إطار كوميدي.

"الحلال" بطولة"سمية الخشاب، دينا فؤاد، بيومى فؤاد، يسرا اللوزى، كارولين عزمى"، إخراج أحمد شفيق.

تظهر الفنانة رانيا يوسف بشخصية جديدة على شاشة الدراما المصرية وهى "المكوجية"، في مسلسل " الدولي"، والذى من المقرر عرضه فى السباق الرمضانى القادم 2017.

وتحاول جاهده الوقوف بجوار كل من يلجأ لها بالرغم أنها تعيش داخل إحدى الحارات الشعبية، وترتبط بقصة حب بالدولي الذي يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة الذي يعمل سائقًا على إحدى الشاحنات الضخمة وارثًا المهنة من والده وجده أيضًا ويعيش حياته متنقلًا من بلد إلى آخر الى أن تحدث لهما مفاجأة تقلب مسار حياتهما وتنقلهما للعيش في إحدى المناطق الراقية من حي الزمالك.

"الدولي"بطولة"باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد"، إخراج محمد النقلي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل