المحتوى الرئيسى

السيناريست محمد عبدالمعطي: فخور بتأليف «أرض جو»

04/11 19:21

يخوض السيناريست محمد عبدالمعطي، السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبدالرازق، المسلسل إخراج محمد جمعة وإنتاج تامر مرسي (سينرجي للإنتاج الفني).

ونافس "عبدالمعطي"، الموسم الماضي بمسلسل "الأسطورة"، للنجم محمد رمضان، وحقق شعبية كبيرة في مصر والإمارات، وكان المسلسل الأكثر بحثاً لدى المستخدمين في الإمارات على محرك جوجل، وفاز عنه بلقب أحسن مؤلف 2016 في عدة استفتاءات.

وصرّح "عبدالمعطي"، بأنه اقترب من الانتهاء من كتابة السيناريو، كما وعد جمهوره قائلاً: "أعدكم بأن تشاهدوا دراما مختلفة هذا العام، فالمسلسل مليء بالإثارة والأحداث المشوّقة، وتدور أحداثه حول عالم الطيران والعاملين به، وعالم مختلف لم يُتناول من قبل درامياً".

وعبّر "عبدالمعطي"، عن سعادته لتعاونه مع بطلة المسلسل قائلاً: "فخور لتعاوني الأول مع النجمة غادة عبدالرازق، وأتمنى أن لا يكون هذا التعاون الأخير بيننا".

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم عباس أبوالحسن، وفريال يوسف، ومحمد كريم، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد كريم، وعبد الرحمن أبوزهرة، ومها أبوعوف وأحمد عبدالوراث، ويعتبر المسلسل هو أحدث أعمال النجمة التليفزيونية بعد خوضها موسم رمضان الماضي بمسلسل الخانكة.

جدير بالذكر أن محمد عبدالمعطي، مؤلف مصري، استطاع أن يلفت إليه الأنظار عام 2015 بفيلمه الثاني" سُكر مُر"، الذي تعاون فيه مع المخرج هاني خليفة وشارك في بطولته النجوم أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، أيتن عامر، شيري عادل، كريم فهمي وناهد السباعي، وقد حقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً في شباك التذاكر ونجاحاً نقدياً بالمشاركة في 7 مهرجانات سينمائية دولية بالسويد، كندا، تونس، المغرب ومصر، وحصل على لقب أفضل فيلم لعام 2015 في عدد من الاستفتاءات، ونال محمد عبدالمعطي عنه جوائز وتكريمات عديدة، من بينها جائزة موقع في الفن لمؤلف عام 2015، وقبلها بعام، كانت دور العرض قد استقبلت فيلمه الأول المهرجان من بطولة أمينة خليل ورامي غيط، والذي رصد القصة الحقيقية لظهور المهرجانات الشعبية.

نفذت إدارة الأزمات، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، سيناريو إخلاء مدرسة الأحياء للتعليم الأساسي شمال مدينة الغردقة؛ نتيجة اندلاع حريق بها. وأُخليت المدرسة بسرعة كبيرة، ووصلت سيارات الإسعاف والمطافئ ...

تفقد اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، اليوم، الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة دمنهور، وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية. وحرص مدير أمن البحيرة خلال جولته، على تفقد ...

قاد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة ضد الإرهاب والاستنكار لحادثي كنيستي ماري جرجس بطنطا، والمرقسية بالإسكندرية. شارك في المسيرة التي انطلقت من أمام ديوان المحافظة حتى ...

Comments

عاجل