المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | لاعب منتخب الشباب يحكي لـ في الجول - اكتشاف والد النني والطريق للدوري الإيطالي

04/11 12:26

إسماعيل غنام محترف مصري في إيطاليا أعلن حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب مصر للشباب انضمامه للمعسكر المقبل، يحكي لـFilGoal.com قصته وكيف انضم للفراعنة.

وأعلن صدقي انضمام 5 محترفين لقائمة منتخب مصر للشباب لأول مرة، من بينهم الغنام الذي يلعب لشباب فروزينوني مواليد 2000.

ويحكي المهاجم الشاب لـFilGoal.com كيف بدأ مشواره مع الكرة في أكاديمية ناصر النني في المحلة حتى الوصول لشباب فروزينوني، وتمثيل منتخب مصر.

لاعب منتخب الشباب يحكي لـ في الجول - من بنها إلى تورينو.. والعرض الإيطالي 5 محترفين في قائمة منتخب الشباب أبو ريدة يوضح موقف حسام حسن وإيهاب جلال وميدو من تدريب المنتخب رئيس اتحاد الكرة: لاعبو منتخبنا يحبون كوبر.. وهذه قصة صورة استقبال السيسي

وكل ما يلي على لسان اللاعب الشاب لـFilGoal.com ..

"بدأت ممارسة كرة القدم منذ كان عمري 4 سنوات في أكاديمية الكابتن ناصر النني والد محمد النني لاعب أرسنال".

"قضيت فترة في الأكاديمية وبعدها وصلني أول عرض وكان من المقاولون العرب، ولكن والدي رفضه لأنني كنت مطالبا بالإقامة في القاهرة كما أنه كان يعارض لعبي كرة القدم من الأساس".

"لم أرحل عن الأكاديمية، وطلب نادي غزل المحلة ضمي بعدها بعدما شاركت في مباراة ضدهم وكان الكابتن محروس قاسم هو من اختارني".

"قضيت في المحلة 9 سنوات، وفي إحدى مبارياتنا الودية ضد الزمالك أعجب بي الكابتن سعيد لطفي عضو اللجنة الفنية وطلب ضمي بشكل رسمي".

"رفض المحلة رحيلي، ووقتها تأثرت نفسيا بشكل كبير لأن اللعب للزمالك كان فرصة كبيرة لي في هذا السن وضاعت".

"استكملت مشواري مع المحلة في دوري الجمهورية، وبعدها جاءت فرصة كبيرة أخرى ولكن هذه المرة من الإسماعيلي وتحدث معي الكابتن عسقلاني شعيب ووعدني باللعب لمدة عام مع فريق الشباب قبل التصعيد للفريق الأول".

"وكالعادة، رفض المحلة وقاموا بتصعيدي لفريق 1998 لأشارك مع لاعبين أكبر مني سنا ولكنني نجحت في تقديم نفسي بشكل جيد لأحصل على فرصة الانضمام لمنتخب الناشئين لأول مرة".

"كان من المفترض أن أسافر لتونس مع منتخب مصر لكن الأمر لم يسر بالشكل الذي تمنيته، وفي نفس الوقت انضممت في المحلة لفريق 1997 لدرجة أنني كنت ألعب 4 مباريات مع الفرق المختلفة في الأسبوع الواحد واضطر لحقن قدمي".

"سجلت هدفا في الزمالك وعاد اهتمامهم بي مرة أخرى، وانضممت لمعسكر المنتخب. الأمور كانت رائعة وأعيش أفضل أيامي".

"في هذه الفترة وصلني عرضا للاختبار في نادي اكسلسيور الهولندي، وبالطبع لم أتردد وقررت السفر".

"سافرت لإيطاليا منذ 5 أشهر حيث والدي انتقل للعيش هناك على أن أسافر من إيطاليا لهولندا، ولكن بسبب بعض المشاكل الشخصية تأخرت في السفر لأبقى في إيطاليا".

"قررت الاستمرار في ممارسة ما أحب هناك ولعبت مع فريق يدعى فالكو، وفي إحدى المباريات تابعني وكيل لاعبين يدعى لويجي وهو صاحب اسم كبير في إيطاليا".

"وقعت للوكيل وبالفعل وقعت عقدا مع نادي فروزينوني لمدة موسم لألعب لفريق الشباب هناك منذ شهر ونصف".

"حلمي في الفترة المقبلة هو أن انتقل لناد كبير يلعب في الدوري الإيطالي الممتاز".

"تحدث معي زملائي في المنتخب وغزل المحلة عن وجود معسكر للمحترفين خلال شهر أبريل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل