المحتوى الرئيسى

إصابة 3 أشخاص في تصادم حافلة وسيارتين أجرة بوسط الإسكندرية

04/11 17:01

أصيب 3 أشخاص بجروح، اليوم الثلاثاء، إثر تصادم حافلة ركاب تابعة لشركة خاصة، وسيارتين أجرة "ميكروباص" بمنطقة محرم بك، وسط الإسكندرية.

صرح بذلك مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم، وقال: "إن قسم شرطة محرم بك، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ومصابين بنهاية كوبري محرم بك في اتجاه طريق القباري، انتقلت على إثره قوة من القسم وسيارات الإسعاف.

وأضاف أن المعاينة أظهرت حدوث مصادمة بين أتوبيس رقم: " س ى د مصر"، تابع لشركة أجهزة كهربائية خال من الركاب، قيادة "ر. ر. ع" 47 عامًا، سائق، وبين السيارة رقم: "ب ص ج مصر" ميكروباص، قيادة المدعو "ك. ف. ع"، 32 عامًا، سائق، مقيم بمحافظة البحيرة، والسيارة رقم: "س ق ف مصر"، ميكروباص صغير الحجم، قيادة المدعو: "ا. ج. ا. حسن"، 35 عامًا، أخصائي تحاليل.

وتابع، أنه تبين من الفحص حدوث التصادم أثناء سير السيارة الثانية بالطريق المشار إليه عندما فوجئ قائدها بانحراف الأتوبيس تجاهه والاصطدام بها، ما أدى لانحرافها وصعودها جزيرة منتصف الطريق واصطدامها بعدد 2 عامود إنارة وسقوط أحدهما على السيارة الثالثة القادمة في الاتجاه المقابل.

وأشار إلى أن الحادث أسفر عن إصابة قائد السيارة الثانية واثنين من مستقليها باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، مبينًا أنه جرى نقلهم للمستشفى الرئيسي الجامعي، فيما خرج قائد السيارة عقب تلقيه العلاج.

وأوضح أنه جرى إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارات وقائديهم.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل