المحتوى الرئيسى

الأهلي يسعى لتعزيز صدارته للدوري في رحلته للإسكندرية أمام الاتحاد

04/11 02:18

يتطلع فريق الاهلي لتعزيز صدارته للدوري المصري الممتاز عندما يحل في السادسة مساء الثلاثاء ضيفا على الاتحاد السكندري ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة جمعها من 22 مباراة في حين يحتل الاتحاد "زعيم الثغر" المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 22 مباراة ايضا.

ويسعى الاهلي لاستعادة فارق السبع نقاط بينه وبين مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة حيث خاض الفريق الفيومي 23 مباراة، بجانب زيادة فارق النقاط بينه وبين الزمالك الذي خسر مؤخرا من انبي ليظل رصيده 40 نقطة.

وقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين ابراهيم نور الدين حكما للمباراة، ويعاونه كلا من هاني عبد الفتاح وهاني خيري، وعمرو الشناوي حكماً رابعاً. 

ويفقد الاهلي خدمات مدافعه احمد حجازي للاصابة، بينما استعاد مهاجمه النيجيري جونيور اجايي بجانب ضم علي معلول المدافع التونسي الايسر للفريق بعد استبعاده امام بتروجيت والداخلية مؤخرا.

وأكد حسام البدري المدير الفني للأهلي ثقته في قدرة فريقه على الحفاظ على سلسلة الانتصارات في الطريق نحو حسم لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي مشيرا الى ان فريقه لا بديل أمامه سوى الفوز خاصة ظل المفاجأت التي تشهدها مراحل المسابقة حاليا.

وشدد البدري على ان مباريات الاهلي والاتحاد دائما ما تشهد منافسة قوية خاصة في ظل الشعبية الكبيرة للناديين وموضحا ان فريقه يلعب كل مباراة متبقية له في الدوري بهدف الفوز دون النظر الى المنافس وقوته وحجمه.

وعلى الجانب الاخر يتطلع الفريق السكندري بقيادة الاسباني خوان ماكيدا لمواصلة نتائجه الطيبة بالدوري من خلال تحقيق نتيجة ايجابية امام المتصدر واكثر الفرق تتويجا باللقب المحلي.

وأكد ماكيدا ثقته في قدرة زعيم الثغر على تحقيق مفاجأة كبرى أمام فريق كبير بحجم الاهلي مشيرا الى ان الدوري المصري بات لا يعرف فرق كبيرة واخرى صغيرة ويصعب توقع نتائج المباريات، وأضاف ان فريقه سيسعى لاستغلال عامل الارض ونشوة الانتصار الاخير.

ريال مدريد وبرشلونة عملاقان عالقان في الوحل

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل