المحتوى الرئيسى

لقاء ناري بين المارد الأحمر وزعيم الثغر.. ومعلومات لا تعرفها عن تاريخ مواجهات الفريقين

04/11 13:22

يلتقي اليوم فريق النادي الأهلي مع نادى الاتحاد السكندري وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ 24 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في السادسة مساءً.

ويسعى «المارد الأحمر» لمواصلة سلسلة الانتصارات، فلم يخسر أي مباراة هذا الموسم، وفاز في 18، وتعادل أربع مباريات من أصل 22 لعبها حتى الان فى حين تعثر الزمالك بعد أربعة هزائم متتالية وابتعاده عن المنافسة فيما يظل نادى مصر المقاصة هو الاقرب لمنافسة الأهلي.

فريق الاتحاد السكندري يدخل المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 30 نقطة، حيث يفتقد الفريق اليوم لعناصره الهجومية وذلك بغياب كاسونجو بالإضافة إلى حسن طارق ومحمد سالم.

تاريخ مواجهات الفريقان فى الدوري العام

وشهدت مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام العديد من الأرقام:

عدد المواجهات بينهما هو «111» فاز الأهلي فى 72 وتعادلا فى 24 مباراة فيما فاز النادى السكندري فى 15 مباراة.

سجل المارد الأحمر 184 هدف فيما سجل زعيم الثغر 69 هدفًا، ويظل حسام حسن هو الهداف التاريخي للأهلي أمام الاتحاد برصيد 12 هدف فيما يعد محمد دياب العطار «الديبة» هو هداف الفريق السكندري ضد الأهلي برصيد 8 أهداف.

الفوز الأكبر للمارد الأحمر كان في عام «2005-2006» وذلك بستة أهداف مقابل لا شئ وفي موسم «2014-2015» سجل الاتحاد في مرمى الأهلي 4 أهداف مقابل هدف وكان أكبر تعادل بين الفريقين في موسم «1954-1955» حيث انتهى اللقاء بنتيجة 4-4.

ولم يُهزم الأهلي في 44 مباراة متتالية أمام الاتحاد منذ عام 1981 حتى عام 2003.

إستقر حسام البدري بشكل كبير على التشكيل المتوقع ليخوض به لقاء اليوم أمام الإتحاد السكندري والذي جاء كالتالي:

خط الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة، سعد سمير، صبري رحيل أو علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، عبد الله السعيد، ميدو جابر، وليد سليمان.

إبراهيم نور الدين حكماً للمباراة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عن أسماء حكام مباراة اليوم بين الإتحاد السكندري في الأسبوع 24 للدوري المصري الممتاز

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل