المحتوى الرئيسى

فوز تاريخي للهلال السعودي على الوحدة

04/10 22:31

حقق الهلال السعودي الفوز الأول على الوحدة الإماراتي في تاريخ مواجهات الفريقين بدوري أبطال آسيا وذلك بتغلبه عليه بهدف دون رد سجله اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو من ركلة جزاء .

وبلغ عدد مواجهات الفريقين 4 مواجهات على مدار تاريخهما تعادلا في 3 وفاز الهلال في واحدة وهي الأخيرة بينهما لحساب المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وفشل الوحدة الإماراتي خلال المباراة  في إدراك التعادل أكثر من مرة، أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها محترف الوحدة تيجالي، بتصدي حارس الهلال لها.

 وكانت أول مواجهة بين الفريقين في البطولة الآسيوية ايضاً وذلك عام 2007 وتعادل فيها الفريقين سلبياً، كما كان التعادل الثاني في نفس الموسم من البطولة الآسيوية ولكن بهدف لكل منهما سجل حينها كل من طارق التائب للهلال وإسماعيل مطر للوحدة.

ويعتبر مطر من أبرز اللاعبين الإماراتيين الشاهد على المواجهات الأربع بين الفريقين إذ خاضها جميعاً.

وكانت المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري من دوري أبطال آسيا حيث تعادلا بهدفين لكل منهما على ستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي الشهر الماضي وسجل للوحدة كل من تيجالي وجوجاك، فيما سجل للهلال كل من نواف العابد وعمر خريبين.

وبالفوز الذي حققه الهلال تصدر المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا برصيد 8 نقاط ، وجاء الريان القطري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما حل فريق بيروزي الإيراني برصيد 5 نقاط، فيما حل بالمركز الأخير فريق الوحدة الإماراتي بنقطة واحدة.

وتعثرت أمال الفريق الإماراتي في مواصلة مشواره بالبطولة الآسيوية بعد حصوله على نقطة وحيدة في البطولة حتى وصوله للجولة الرابعة.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل