المحتوى الرئيسى

نشوى مصطفى عن مشاركتها في "طماشة": لست غريبة على الدراما الخليجية

04/10 21:35

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إنها تشارك هذا العام في الجزء السادس من المسلسل الكوميدي الإماراتي "طماشة"، وتقدم فيه شخصية زوجة ثانية لرجل إماراتي يجسده النجم جابر نغموش بطل المسلسل، وخلال الحلقة التي تظهر فيها كضيفة شرف، تتنافس مع درتها على هذا الزوج، عن طريق كثرة الإنجاب حتى يكون لها سلطان أكبر، فتكتشف الزوجتان في نهاية الحلقة أن هذا الرجل تزوج بالفعل من ثالثه، ويسعى للزواج من الرابعة. 

وأكدت "نشوى" في تصريحات لبوابة "العين" الإخبارية، أن "طماشة" ليس تجربتها الأولى في الدراما الخليجية، حيث تشارك في أعمال بدول البحرين والسعودية والكويت والإمارات منذ 13 سنة تقريباً، وكان أول ظهور لها في مسلسل "عمارة الأسرار" في مملكة البحرين عام 2004، وشارك في بطولة هذا العمل من مصر الفنان محمد رياض، ومنذ هذا التاريخ تشارك سنوياً في مسلسل خليجي، فقدمت 3 أعمال بالكويت، وعملين في السعودية، و3 في البحرين، وكان للإمارات نصيب الأسد بـ 5 أعمال تقريباً.

وأشارت "نشوى"، إلى أنها كانت البطلة في العام الماضي أيضاً أمام النجم جابر نغموش في مسلسل "مكان في القلب" الإماراتي، لذلك لم تردد في الموافقة عندما طلبتها نفس الشركة المنتجة، للمشاركة كضيفة شرف في مسلسل "طماشة"، معلنة عن تقديرها للمنتجين في دول الخليج الذين يبادلونها نفس التقدير والاحترام.

وكشفت "نشوى"، أنها تقدم كل تجاربها في الخليج باللهجه المصرية، ليس لشيء إلا لأنها لا تجيد التحدث باللهجة الخليجية، وبالتالي لا يستعين بها المخرجون إلا في الأدوار المصرية، حتى تناسبها.

 وعن تجربة العمل في الخليج بشكل عام، قالت نشوى مصطفى، إن هناك جيلاً جديداً تعلم الإخراج بالخارج، ويستخدم أحدث تقنيات بالعالم في الصوت والإضاءة والتصوير، الأمر الذي انعكس على مستوى الأعمال المقدمة، خاصة في الكوميديا التي يتميز بها الخليج، والتي غالباً ما تشارك فيها.

يذكر أن مسلسل "طماشة" يعرض خلال الموسم الرمضاني القادم، ويطرح قضايا اجتماعية وإنسانية متعددة بأسلوب ساخر، تم تصوير العديد من الحلقات في إمارة عجمان في تجربة جديدة تضاف إلى مجموعة المشاهد والحلقات التي تم تصويرها في ظروف متعددة كحال أغلب الحلقات التي يغلب عليها الطابع الكوميدي مع بعض اللمسات التراجيدية في بعض الأحيان.

المسلسل من تأليف سلطان النيادي بمشاركة مجموعة من كتاب الإمارات والخليج العربي أمثال جاسم الخزاز وسعد المدهش وإخراج مصطفى رشيد، ومن بطولة، جابر نغموش، رزيقة طارش، فاطمة الحوسني، أحمد الأنصاري، فاطمة محمد، مروة راتب، ياسر النيادي، هدى الغانم، سعيد السعدي.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل