المحتوى الرئيسى

بالصور.. لا «حلمي» نافع ولا «إيناسيو» شافع.. الزمالك يسقط أمام إنبي

04/10 21:50

سقط فريق الزمالك مجددًا في فخ الخسارة أمام إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

سجل محمود قاعود الهدف الأول للفريق البترولي في الدقيقة 32 وأضاف محمد حمدي زكي الهدف الثاني في الدقيقة 69 وذلك في أول مباراة لأوجوستو إيناسيو المدير الفني الجديد للزمالك خلفًا لمحمد حلمي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وأحمد أبو الفتوح وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وأيمن حفني وشيكابالا وباسم مرسي.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريق الأبيض الذي كاد أن يسجل هدف التقدم مبكرا عن طريق شيكابالا الذي انفرد بالمرمى، وسدد كرة قوية أنقذها علي لطفي حارس مرمى الفريق البترولي، وبمرور الوقت بدأ انبي يحاول السيطرة على مجريات اللقاء، وشكلت تحركات شيكابالا خطورة كبيرة على مرمى انبي، وسنحت أكثر من فرصة للاعبي الزمالك للتسجيل لكن دون جدوى.

في الدقيقة 21 ينطلق شيكابالا من وسط الملعب ويتوغل داخل منطقة جزاء إنبي ويسدد كرة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى علي لطفي، ويحصل أحمد توفيق لاعب الفريق الأبيض على بطاقة صفراء للخشونة مع صلاح محسن، وفي الدقيقة 32 يحرز محمود قاعود هدف التقدم لانبي مستغلا حالة ارتباك في دفاعات الزمالك وخطأ من جنش في إبعاد الكرة بعد ركنية الحلواني ليسدد الكرة في المرمى على يمين الحارس.

وكف الفريق الأبيض بعد الهدف محاولاته لتسجيل هدف التعادل، وينقذ علي لطفي مرمى انبي من تسديدة من ضربة حرة مباشرة لشيكابالا، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي.

ومع بداية الشوط الثاني شن الزمالك هجماته لتعديل النتيجة، وتراجع الفريق البترولي للدفاع نسبيًا ويهدر شيكابالا فرصة تسجيل هدف التعادل للفريق الأبيض من ضربة حرة مباشرة، ويدفع الجهاز الفني لإنبي في الدقيقة 60 بمحمد حمدي زكي بدلا من صلاح محسن، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحسام باولو بدلا من أيمن حفني.

وواصل الزمالك السيطرة على مجريات اللقاء، في حين اعتمد الفريق البترولي على الهجمات المرتدة، وينجح محمد حمدي زكي في تسجيل الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 69 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك وسددها على يسار جنش.

وفي الدقيقة 75 يدفع الزمالك بمحمد إبراهيم وستانلي بدلا شيكابالا وأحمد توفيق لتنشيط الهجوم، ويلعب محمد بسيوني وماريو مارتينيز لإنبي بدلا صلاح عاشور ولاما كولين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل