المحتوى الرئيسى

خطأ ساذج لحارس الوحدة يكلفه هدفا أمام الهلال

04/10 20:34

كلف خطأ ساذج من راشد علي حارس مرمى الوحدة الإماراتي فريقه هدفا سجله كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 23 خلال اللقاء المقام بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكان كارلوس إدواردو قد انفرد بالكرة داخل منطقة الـ18 لفريق الوحدة ليخرج الحارس راشد ويعرقلة بصورة واضحة ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء.

ولم يشهد اللقاء مع مرور أكثر من 35 دقيقة من عمر الشوط الأول أي هجمات قوية من قبل الفريق الإماراتي على مرمى الهلال وسط محاولات واستحواذ من أصحاب الأرض.

 وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض السعودية.

وحاول الأرجنتيني تيجالي في الدقيقة 36 الحصول على ركلة جزاء بعد إنفراده بالكرة بالقرب من مرمى فريق الهلال محاولا الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة هلالية لكن حكم اللقاء احتسبها ضربة ركنية بعد إبعاد الكرة من حارس الهلال.

ومع الدقيقة 42 حصل تيجالي على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد من مدافع الهلال، لكنه فشل في تسجيلها بعدما تصدي حارس الهلال لها.

ويتذيل فريق الوحدة ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة حازها أمام المتصدر الهلال السعودي، وخسر في مباراتين أمام الريان القطري بهدفين لهدف وبيروزي الإيراني بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان الوحدة قد تعادل مع الهلال في لقاء الذهاب على استاد آل نهيان بمدينة أبوظبي بهدفين لكل منهما الشهر الماضي في لقاء المرحلة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الاسيوية.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل