المحتوى الرئيسى

تخلصي من هذه الملابس بعد الأربعين

04/10 18:05

الوصول لعمر الأربعين عاما بالنسبة للسيدات لا يعني نهاية العالم، ولكنه يعني ضرورة الاستغناء عن بعض قطع الملابس التي سبق وكانت تناسبك، لأن هذا العمر يتميز بكثير من النضج والخبرة.

وتخطئ كثير من السيدات حين تواصل ارتداء الملابس نفسها التي كنّ يرتدينها في سن الثلاثينات، وهذا خطأ كبير، لأن هذه الملابس لن تتلاءم مع عمرهن الحالي، ما قد يسيء إلى مظهرهن، ويفسد أناقتهن، لذا لابد من التخلص من هذه الاشياء من دولابك.

تبرز الملابس الداخلية الرخيصة عيوب المؤخرة بشكل واضح، لذا يجب استبدالها بملابس داخلية أغلى ثمنا، لأنها الأفضل لكِ في هذه السن.

إذا كان جسدك غير مثالي في سن الأربعين، ولا تقضين وقتا كافيا في الصالات الرياضية، فيجب أن تتخلصي من الشورتات الضيقة المثيرة، التي تظهر تفاصيل جسدك غير المثالي.

هذا التيشيرت عفى عليه الزمن، لذا يجب أن تتخلصي منه تماما، مع استبداله بالتيشيرت القطني غير المطبوع بأي عبارات تعبّر عن شخصيتك.

يجب أن تتجنبي أيضا التنانير القصيرة أو الميني جيب، أما إذا رغبتِ في ارتداء تنورة قصيرة لأي سبب فيفضّل أن تكون فوق الركبة مباشرة.

لن تناسبك الحقائب العملاقة في سن الأربعين، ويفضّل حمل الحقائب الصغيرة المنمّقة التي تظهر شخصيتك.

تعد المبالغة في ارتداء الإكسسوارات في الأيدي من سمات المراهقات، أو الفتيات في العشرينات، لذا يجب التخلّص من هذه الإكسسوارات في الأربعين، ويمكن الاكتفاء بارتداء سكارف حول الرقبة، أو ساعة كبيرة في اليد فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل