المحتوى الرئيسى

أبوظبي موتورز تحصد 3 جوائز خلال مؤتمر رولز رويس للوكلاء العالميين

04/10 15:54

أعلنت شركة ’أبوظبي موتورز‘، الوكيل الحصري لسيارات ’رولز-رويس‘  في أبوظبي والعين، عن حصولها على ثلاث جوائز مرموقة خلال ’مؤتمر رولز-رويس السنوي للوكلاء العالميين‘ الذي استضافته العاصمة البريطانية لندن. وجاء فوز الشركة تقديراً لأدائها المتميّز الذي قدمته خلال عام 2016، حيث اشتملت قائمة الجوائز التي حصدتها الشركة على جائزة أفضل وكيل حصري عالمي ضمن برنامج ’بيسبوك‘ للعام التاسع على التوالي.

وفي إطار المنافسة التي جمعتها مع شبكة الوكلاء العالمية لعلامة السيارات الفاخرة، تمكّنت شركة ’أبوظبي موتورز‘ من الفوز بثلاث جوائز هي: أفضل وكيل حصري عالمي ضمن برنامج ’بيسبوك‘، و أفضل وكيل حصري ضمن برنامج ’بيسبوك‘ في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، وأفضل أنشطة لفئة سيارات ’بلاك بادج‘. ويعتبر حفل توزيع الجوائز، الذي يقام سنوياً على هامش مؤتمر الوكلاء العالميين لعلامة ’رولز-رويس‘، بمثابة إضافة قيمة على قائمة الإنجازات المتنامية لشركة ’أبوظبي موتورز‘؛ ففي حفل توزيع الجوائز الإقليمي الأخير الذي أقيم في دبي خلال شهر يناير، حصلتا لشركة على التكريم ضمن 4 فئات، هي: أفضل وكيل خلال العام بالنسبة لخدمة ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط ، والوكيل الحصري الأكثر تحسناً ضمن برنامج ’بيسبوك‘ في منطقة الشرق الأوسط، وأفضل وكيل حصري ضمن برنامج ’بيسبوك‘ في منطقة الشرق الأوسط، وأفضل مبادرة تسويقية في منطقة الشرق الأوسط.

وفي إطار تعليقه على فوز الشركة بهذه الجوائز المرموقة، قال أرنو هوسيلمان، المدير العام لشركة ’أبوظبي موتورز‘: "إنه لمن دواعي الشرف والسرور بالنسبة لنا أن يتم تكريمنا مرةً أخرى من قبل زملائنا الدوليين والإقليميين على حد سواء؛ ويعزى نجاحنا في المقام الأول إلى السيارات الرائعة التي نقدمها وإلى موظفينا الذين يقدمون مستوىً لا مثيل له من خدمة العملاء، بالإضافة إلى رضا وتقدير قاعدة عملائنا المحترمين. ونحن فخورون بشكل خاص لحصولنا على التكريم ضمن عدة فئات مختلفة اعترافاً بقدراتنا وإمكاناتنا ذات الشهرة العالمية بالنسبة لبرنامج ’بيسبوك‘، ونحن نتطلع قدماً لابتكار بعض من أكثر المفاهيم تميّزاً خلال عام 2017 وما بعده".

يُشار إلى أن شركة ’أبوظبي موتورز‘ تتميز بسمعة عالمية مرموقة مدفوعةً بنجاحاتها المتتالية في برنامج ’بيسبوك‘ لتصميم السيارات بحسب الطلب، حيث وصلت نسبة السيارات التي باعتها الشركة ضمن هذا البرنامج إلى 95% من إجمالي مبيعاتها ما يمثّل انجازاً فريداً تصعب منافسته. وفي عام 2016، قامت ’ابوظبي موتورز‘ بإطلاق عدة تشكيلات من السيارات المصممة بصورة مخصصة حسب الطلب، تمثل كل واحدة منها ترجمةً فريدةً وعصريةً لمفهوم السيارات الفارهة، بما يشمل مجموعة ’أوبوس‘ ومجموعة ’ويزدوم‘ ومجموعة ’بلاك بادج‘ المستوحاة من حلبة مرسى ياس ومجموعة ’رايث‘ المستوحاة من روح الاتحاد (اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة) وسيارة ’فانتوم الكحيل‘ ذات قاعدة العجلات القصيرة وسيارة ’ذا برينس أوف تايم دون‘.

ومع حصدها لـ20 جائزةً عالمية، تحتفظ شركة ’أبوظبي موتورز‘ بمكانتها كأنجح وكيل حصري لسيارات ’رولز-رويس‘ على مستوى العالم.

مرسيدس الشرق الأوسط تحصد ثلاث جوائز جديدة

الإعلان عن أسماء الفائزين بأولى جوائز أودي للابتكار

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل